لم يكن تشين مو نعسانًا في البداية. بعد إرسال رسالة إلى Qi Yuan ، أصبح أكثر استيقاظًا وألقي في السرير لفترة طويلة. أخيرًا ، جلس ببساطة وحدق في سطور المعلومات على الهاتف.
"أليس جيدا؟ على الأقل أرى الأمل في الطلاق". قال رقم 2 ، إنه لا يزال يستخدم الصوت الطفولي الذي يحبه تشين مو ، وفي كل مرة يتحدث فيها ، يبدو وكأنه بالغ صغير.
قام تشين مو بقضم إصبعه وتحليله: "نعم ، ولكن لديه المتطلبات الأساسية. ما هو آخر نشاط للمواعدة؟ إنه الجنس! هل لأنك تريد أن تفعل ما يكفي قبل الطلاق؟ يمكنك فعل ذلك بعد ذلك / ماذا عن إدمان ، هل من الممكن تركه؟ أعتقد أن هذا أشبه بالفخ! "
قال رقم 2: ثم ماذا تريد أن تفعل؟ ماذا فعلت
تريد أن تفعل؟ ستكون بالتأكيد أكثر استعدادًا لممارسة الرياضة مع الرجال الوسيمين ، لكن هذه المهمة المليئة بالحفر تكمن هنا ، ما الذي يمكنها فعله أيضًا! "أريد أن أستخدم عائلة تشين كذريعة لإثارة الطلاق معه مباشرة." بعد قول هذا ، عاد تشين مو على الفور إلى السرير ، وجهم وجهه تحت الأغطية ، وقال باكتئاب: "لكنه كان بسبب ذلك بالأمس فقط. لقد أصيبت حمايتي. أطلب منه الطلاق الآن. إنه هراء حقا! "
رقم 2 حقًا لم تستطع فهم تشابكها ، وقالت ، "أنت متناقض حقًا."
تجاهلتها تشين مو لأنها رأتها فجأة على الهاتف. تذكير من برنامج البث المباشر بأن المذيع الذي تتابعه هو البث المباشر.
إنها الساعة الثانية عشر الماضية وما زال البث المباشر قيد التشغيل؟ هل هي Guo Zi أو Qi Yuan؟ لكن لا ينبغي أن تكون أيدي Qi Yuan قادرة على لعب اللعبة.
نقر تشين مو بسرعة ليرى ما حدث.
في غضون فترة وجيزة ، تم ضغط العديد من الأشخاص في غرفة البث المباشر ، وتبقى الشاشة على سطح مكتب البث المباشر. لم يتم لعب أي لعبة. استمع بعناية ، ولا يزال بإمكانك سماع المرساة وهي تدخن بشكل غامض.
ما هذه العملية؟ التدخين يعيش عبر الإنترنت في منتصف الليل؟
المعجبون لا يرغبون في الشعور بالوحدة. لم يتكلم المرساة ، لقد حاولوا إرسال وابل ، متخلصين من جميع أنواع الألقاب ، باستثناء كلمة الزوج ، لم يجرؤ أحد على تجاهل هذا العنوان.
"بوس ، أنا لم أرافق أخت زوجي للنوم في وقت متأخر جدًا ، لذلك جئت بالفعل إلى البث المباشر." بعد
منذ فترة ، سمعت Qi Yuan تقول: "لقد عادت إلى منزل عائلتها."
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب التدخين ، أم أنه سيكون في وقت متأخر من الليل ، صوت Qi Yuan كسول بعض الشيء ، ويبدو أكثر انخفاضًا وأجشًا ، خاصةً قائظًا.
"لقد تركت المدير يحرس الغرفة الشاغرة بمفرده!"
"هل تشاجرت؟"
أنت تقرأ
ايام وليالي طلاق الشرير
Fantasyالعنوان: أيام وليالي طلاق الشرير المؤلف: Xuemo المصدر: https://m.shubaow.net/36/36441_3/#all دخلت Chen Mu النظام وأصبحت زوجة العديد من الأشرار. بعد الطلاق بنجاح ، أكملت المهمة. ومع ذلك ، فإن الأشرار الذين واجهتهم كانوا جميعًا من الثعابين ، وكان عليه...