2

395 25 2
                                    


"ألم تقل إنك ستحقق مع العدو؟ لماذا تهرب؟" رقم 2 لا يزال يستخدم صوتًا طفوليًا ، وبعد وضع اللون العاطفي ، يبدو أنه لا يختلف عن صوت الشخص الحقيقي.

"لأنك لم تخبرني من قبل أن Qi Yuan قاتل كبير لا يرمش ، لذلك يجب مناقشة هذا الأمر لفترة طويلة." تشين مو ، الذي عاد إلى السرير مرة أخرى ، سيختبئ في السرير مرة أخرى ، حتى مع فتح المروحة. أغلقت ستارة مشقوقة ، وشدتها بإحكام ، وخفت الضوء في الغرفة.

بعد الاستماع إلى المحادثة ، بدا أن الهواء كان مليئًا بهالة قاتلة.

رقم 2: أنت تجرؤ على الانتحار ، لذا

لماذا تخاف من رئيس كبير؟ "رد تشين مو:" من قال إنني سأنتحر؟ "

رقم 2: قلت من قبل أنه من الصعب جدا إتمام المهمة. الانتحار بسيط.

قال تشين مو في مزاج سيء: "هذه استعارة!" إنه

عبق جدا!

نخز تشين مو رأسه من السرير ونظف حلقه وقال ، "أريد حقًا أن أشتكي من نظامك. ألا تعتقد أن مهمة تصميم هذا النوع من المهام غريبة وغير إنسانية؟ مهمة الطلاق! أن يجتمعوا ويصبحوا زوجًا وزوجة هو مصير عظيم. كما يقول المثل ، "أفضل هدم عشرة معابد بدلاً من تدمير الزواج". لقد صممت بالفعل مهمة طلاق. يمكنك فقط أن تقول أن نظامك هو قاسية للغاية ، وقاسية ، وغير معقولة لإثارة المتاعب! آراء وانغ الثلاثة مثيرة للقلق حقًا. بصفتي شخصًا لديه ثلاث وجهات نظر عادية ، أقول إنه من الصعب قبولها! "

رقم 2: ...

"ماذا تريد أن تفعل؟"

قال تشين مو ، "أعتقد أنه يجب إنهاء مثل هذه المهمة غير الواقعية على الفور.!" على ال

ثانيًا ، علق. هذا الشخص انتقد النظام بحق. كان الغرض هو تغيير محتوى المهمة. "يحتوي النظام أيضًا على مهام أخرى ، مثل أن تصبح رئيس Bai Yueguang ، وتربية الشرير في الأسر ، وتصبح زوجة أبي الشرير ، وأن تصبح شريرًا. قبل أن تدخل العالم الافتراضي ، كنت قد رأيت ذلك بنفسك كزوجة شرير ، أن تصبح خاطبة أنثى ، وما إلى ذلك لأنك لست محظوظًا بما يكفي للحصول على مهمة الطلاق. قبل ذلك ، لم يسبق لأحد أن حصل على موضوع مماثل ".

تشين مو: ...

اتضح أنه لا يمكن إلقاء اللوم عليها إلا على نفسها!

تابع رقم 2: "الشيء الأكثر إلحاحًا هو التفكير في كيفية التعامل مع Qi Yuan."

عند سماع كلمات Qi Yuan ، تراجع Chen Mu على الفور عن رأسه إلى السرير ، "إنه شيطان عظيم قتل 9 أشخاص في نفس واحد. كيف يمكنني التعامل معه وإعطاء حياته له مباشرة؟"

قال رقم 2: "لا تقنع ، فقط اذهب وصفع."

تشين مو: ...

لم أكن أتوقع أنه في هذا المجتمع القانوني ، هناك قتلة متهورون ومتفقدون. هل القضاء مجرد عرض؟ يجب القبض على مثل هذا الشخص وحبسه لمدة 100 عام! وبهذه الطريقة يكون من الطبيعي لها أن تطلب الطلاق فقط.

ايام وليالي طلاق الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن