عند الاستماع إلى صوت حفيف الماء في الحمام ، يرتجف تشين مو أثناء جلوسه في نهاية السرير بينما يزر أظافره ، "كيف تقول إنه سينظفني؟"
رقم 2: "كيف سينظفك ، أليس لديك رقم ABC في قلبك؟"
تشين مو: "لكني ما زلت آمل ألا يكون هذا ما أعتقده !!"
No2: "لا تقلق ، يجب أن يكون ما تعتقده!"
قفز تشين مو من فراشه بسرعة ، وتمتم: "لا ، لا ، لا يمكنني الجلوس هنا وانتظار الموت."
سألها رقم 2 بحماس: "إذن ماذا تريد أن تفعل؟ ابحث عن إناء واضربه؟"
تشين مو: ...
"هل حان الوقت للقول بمزحة؟ أعتقد أنه من الأفضل إيجاد مكان للاختباء أولاً." قال تشين مو وهو يقف على رؤوس أصابعه ويخرج.
رقم 2 غير قادر على الكلام ، "أعتقد أنه يجب أن تخبره مباشرة أنك لا تريد أن تفعل ذلك ، بدلاً من الاختباء بهذه الطريقة."
تنهد تشين مو: "لقد رأيت قدرة فهم بوس تشي. سأخبره لاحقًا. لا تريدني ، يجب أن يعتقد أنني أحاول رفضه والترحيب به ، وتغيير طريقة إغوائه ، وبعد ذلك سيفعل افعلها بينما تقرفني قائلة "لا ، الجسد صادق جدًا"
رقم 2 قال: "التحليل جيد جدا. في المكان".
قال تشين مو: "لذا ، أسرع إذا كنت لا تستطيع تحمله!" بعد
أثناء الانزلاق من الغرفة ، أدرك تشين مو أنه نسي ارتداء النعال. إنه لأمر مؤسف أنها لم تكن لديها تلك النعمة للاستمتاع بها.
بعد التجول في الطابق الثالث ، ما زال تشين مو يشعر بعدم الأمان ، لذلك نزل الدرج إلى الطابق الأول. لن يكون هناك أحد في الطابق السفلي. لم يكن هناك سوى عدد قليل من مصابيح الحائط الصغيرة في غرفة المعيشة ، وكان الضوء خافتًا ، لذلك وقف تشين مو هناك. في أعلى الدرج ، شعرت فجأة بالحيرة قليلاً. ماذا كانت تفعل بحق الجحيم؟
في هذا الوقت ، بدا صوت كئيب بطيء فجأة من الجانب ، "هل أنت - ماذا - ماذا؟"
كان تشين مو خائفًا جدًا لدرجة أن فروة رأسه كانت مخدرة ، وكاد يصرخ منتظرًا. عندما نظرت عن كثب واتسعت عيناها ، أدركت أنها كانت العمة فانغ في بيجاما سوداء.
إنه أمر مخيف حقًا!
خرجت العمة فانغ من الظلام خطوتين إلى الأمام وسألتها: "سيدتي ، ماذا ستفعلين؟ هل أنت جائعة؟"
شعر تشين مو بالحرج عندما سئل ، وقدم عذرًا: "أنا ... أنا عطشان.
"لا يوجد ماء في الطابق العلوي للشرب؟ ثم سأسكبه لك."
توقف تشين مو على عجل وقال: "لا حاجة ، العمة فانغ ، ستعود للنوم ، سأفعل ذلك بنفسي ، لا داعي للقلق علي."
قالت العمة فانغ: "المطبخ فيه ماء دافئ".
أومأ تشين مو مرارًا وتكرارًا ، "أرى أنك عدت إلى الغرفة." متى
أنت تقرأ
ايام وليالي طلاق الشرير
Fantasyالعنوان: أيام وليالي طلاق الشرير المؤلف: Xuemo المصدر: https://m.shubaow.net/36/36441_3/#all دخلت Chen Mu النظام وأصبحت زوجة العديد من الأشرار. بعد الطلاق بنجاح ، أكملت المهمة. ومع ذلك ، فإن الأشرار الذين واجهتهم كانوا جميعًا من الثعابين ، وكان عليه...