5

249 20 0
                                    

 "بوس ، هناك سيارات وسيارات ..." صرخ قوه زي وهو يرتدي سماعات الرأس ، ويبدو وكأنه طفل مفرط النشاط.

"يضرب." أعطى Qi Yuan التعليمات بإيجاز ، وأصابعه النحيلة تعمل بمرونة على لوحة المفاتيح ، وكانت إيماءة الإمساك بالفأرة أنيقة للغاية. بالمقارنة مع الرجال الذين كانوا يحطمون لوحة المفاتيح بجانبه ، كان الفرق بين الجنية والشيطان.

وحمل أربعة أشخاص مسدسات وانتقدوا سيارة. سقطت بضع رصاصات واجتاحت السيارة مباشرة. سقطت ثلاثة صناديق على الأرض على التوالي. هلل الآخرون وركضوا لالتقاطهم ، بينما نظر Qi Yuan حوله بالبنادق. يختلف زملاء Hua Tuan في الفريق. بعد دخول اللعبة ، لم يقل Qi Yuan أي شيء بصعوبة باستثناء إصدار الأوامر ، ولكن بشكل غير متوقع ، هو في الواقع المرساة ، كما أن غرفة البث المباشر تتمتع بشعبية تصل إلى مئات الآلاف.

كان تشين مو جالسًا على الأريكة بجانبه ، ممسكًا بجهاز كمبيوتر لوحي. ما تم عرضه كان غرفة البث المباشر لـ Qi Yuan. عند النظر إلى الوابل المكتظ بالسكان ، شعر تشين مو بصداع.

"رقم 2 ، لقد كانوا يقتلون الناس حقًا. بعد بضع ألعاب ، قتل تشي يوان ما لا يقل عن 20 أو 30 شخصًا!" كان مزاجها في الوقت الحالي معقدًا للغاية.

وعلق رقم 2: "إنها قاسية جدًا!"

تشين مو: "ولكن ليس هذا هو الهدف!"

رقم 2: "أوه نعم ، إنهم يقتلون الناس عبر الإنترنت ، هذا ليس غير قانوني على الإطلاق."

تشين مو: "خطة الطلاق الأولى الخاصة بي ، فشلت!"

رقم 2: "أوه ..."

على الرغم من أن الواقع مختلف قليلاً عما تخيلته ، إلا أنها لم تشعر بخيبة أمل كبيرة. بدلا من ذلك ، شعرت بالارتياح. لحسن الحظ ، لم يكن قاتلاً حقيقياً!

فجأة تذكر تشين مو شيئًا ما ، وسأل رقم 2: "لماذا أشعر ببعض الغرابة ، لأن النظام يمكن أن يعطيني فكرة عامة عن العالم ، فلماذا لا أعرف الألعاب الشعبية في الوقت الحاضر؟ يبدو أن ألعاب الكمبيوتر ، لا يوجد انطباع في ذهني؟ "

رقم 2 صمت لبعض الوقت ، وقال: "المالك الأصلي لجسمك لا يحب ألعاب الكمبيوتر ، لذا فإن النظام الرئيسي لا يمنحك الفطرة السليمة في هذا المجال. هذا طبيعي تمامًا".

تشين مو: "بعبارة أخرى ، يمكن للنظام الرئيسي أن يسمح لي بشكل انتقائي بمعرفة شيء ما ، أو لا أعرف شيئًا."

No2: "يمكن فهمه بهذه الطريقة."

تشين مو: ...

هذا غير عادل للغاية. وبهذه الطريقة ، ألا يمكن للنظام الرئيسي أن يقرر نجاح مهمتها أو فشلها كما تشاء؟ لأنه قد يضع لها مستويات في أماكن كثيرة ، مما يمنعها من إتمام المهمة بسلاسة!

ايام وليالي طلاق الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن