36-40

113 11 0
                                    


باستثناء معبد بوديساتفا القريب ، لا توجد أماكن جذب معروفة تستحق الزيارة. هناك بعض الأماكن البعيدة ، ولكن على الأقل تستغرق أكثر من ساعة أو ساعتين بالسيارة. لم يكن لدى Qi Yuan سوى فترة ما بعد الظهيرة ، لذلك اختار معبد Bodhisattva بالطبع ، وكان هو نفسه مهتمًا جدًا بـ Guanyin.

لم يفهم تشين مو. عرف الرجل المشكلة بين الاثنين ، لكنه كان لا يزال مهووسًا بجوانين.

بعد ركوب سيارة المربية ، اكتشف تشين مو أنه لم يكن هناك فقط الملك تشي الذي كان مهووسًا بطرد الطفل جوانين ، ولكن أيضًا Guo Zi و Xiao Wang ، اللذان كانا ينتظران بالفعل في السيارة منذ فترة طويلة.

"هل كل الرجال يؤمنون بالخرافات الآن؟" نظر تشين مو إلى الرجال الثلاثة في السيارة ذهابًا وإيابًا ، وقال غير مصدق.

نظر Guo Zi من خلال Hong Chen وقال ، "مع مثل هذا الضغط الشديد في الحياة ، يجب أن أجد دائمًا بعض القوت الروحي لنفسي." يكون

رزقك الروحي لإرسال الطفل قوانيين؟

التفتت لتنظر إلى شياو وانغ. رفعت شياو وانغ ساعتها بسرعة. "سمعت أن السعي للزواج هنا فعال للغاية. سأسعى للزواج وأتوسل لطفل أولاً."

تشين مو: ...

اتضح أن بوديساتفا لا يزال لديه خدمة الشباك الواحد. !

تشين مو يختلف عن قلة من الرجال. هذه المرة خرجت في نزهة للاسترخاء. منذ انضمامه إلى Qi Yuan ، مر أكثر من نصف شهر. كل يوم في الساعة الثانية ظهرا في الاستوديو والفندق ، هي على وشك أن تمرض. القدرة على الخروج لاستنشاق الهواء النقي تجعل الشخص كله واضحًا.

يقع معبد بوديساتفا في جبل ذي كثافة سكانية منخفضة في الضواحي. يمكن للسيارة القيادة فقط إلى سفح الجبل ثم تسلق الجبل سيرًا على الأقدام. لحسن الحظ ، الجبل ليس شديد الانحدار. هناك خطوات وطرق خرسانية على طول الطريق. ليس من الصعب المشي ، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت.

"لذلك علينا أن نتسلق الجبل بالمناسبة اليوم." نظر تشين مو إلى الخطوات المتعرجة أمامه ، وشعر بالصدمة قليلاً.

"لحسن الحظ ، يمكنني الوصول إلى معبد بوديساتفا في حوالي نصف ساعة." عزاها قوه زي.

المشكلة هي أن أحداً لم يطلب منها التنزه قبل مغادرتها. لم تكن مستعدة ذهنيًا على الإطلاق ، "أم أنا في انتظارك في السيارة؟" سألتني بضعف ، إلى متى لم تمارس هذا؟ يستغرق الأمر أكثر من ساعة للذهاب ذهابًا وإيابًا ، وهي غير متأكدة مما إذا كان بإمكانها القيام بذلك.

نظر إلى الملك تشي بجانبه ، واستمع إليه بابتسامة وقال: "امشي ، لا أستطيع المشي ، سأحملك".

تشين مو: ...

سمع قوه زي هذا وأطلق صافرته ، "هذا بالتأكيد زوج صيني جيد!"

ايام وليالي طلاق الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن