من خلال التجربة السابقة في شراء الملابس ، شعرت تشين مو أن مائة شخص غير راغبين في شراء البيجامات مع تشي يوان ، لكن رئيس Qi قادها طوال الطريق ، ولم تستطع الدخول لأنها لم تستطع تحمل البقاء في الخارج.
إنه متجر متخصص في البيجامات الراقية. توجد جميع أنواع البيجامات بأنماط وأقمشة مختلفة. يوجد نموذج في خزانة العرض يرتدي تنورة طويلة. النسيج يبدو ناعما جدا. عندما دخل تشين مو ، لم يستطع إلا لمسها. تطرق.
نتيجة لذلك ، سمعت Qi Yuan بجانبه يقول: "هذا ليس جيدًا ، إنه شامل للغاية." بعد أن تحدثت ، نظرت إليها بكره على الحديد والصلب ، وانتقدت: "دماء الهدر!"
تشين مو: ...
أخي الأكبر ، لقد لمستها للتو بشكل عرضي ، دماغك يتحرك أسرع بكثير من يدي!
شعر تشين مو بالظلم ، وعندما رأى الموظف قادمًا لاستقباله ، سأل مباشرة: "هل هناك أي بيجاما يرتديها كبار السن هنا؟ يرتدونها في السبعينيات أو الثمانينيات". ال
أومأ كاتب مجهول برأسه بسرعة وقال: "البعض والبعض ، من فضلك بالداخل".
رفع تشين مو ذقنه ونظر إلى تشي يوان منتصرًا ، معتقدًا أنني سأرتدي مجموعة من بيجامات الجدة ، وأرى ما الذي يمكنك التفكير فيه أيضًا!
في هذا الوقت ، كان تعبير Qi Yuan خفيًا حقًا ، واقترب منها خطوتين أخريين ، وخفض رأسه وقال في أذنها: "هل يمكنك أن تطمئن؟ ما زلت تريد لعب الأدوار؟"
ركع تشن مو له تقريبا! هل يمكنك التفكير في لعب الأدوار؟ من سيلعب مثل هذه الجدة المنحرفة!
الرجل الثاني الذي كان متفرجًا انفجر أخيرًا في الضحك بشكل لا يطاق ، "هههههه ، لعب الأدوار! هل ما زال قاسيًا عندما تتظاهر بأنك جدة؟ ههههههههه"
شعر تشين مو وكأنه نهر في قلبه. في النهاية ، جاءت جملة واحدة فقط: "لقد أخذتها حقًا! بدلة حديدية!" في ال
النهاية ، لم يختار Chen Mu أي شيء على الإطلاق ، وسمح للسيد Qi باللعب بحرية بمفرده. إنه شخص جيد ، يمكنه بالتأكيد شرائه لها. لن "يغوي" منامه!
تجولت Qi Yuan بثقة ، واشترت أخيرًا مجموعات قليلة من بيجاما الزوجين بأقمشة جيدة وأنماط عادية.
ومع ذلك ، كانت هناك مجموعة من الملابس جعلت تشين موغن عاجزًا عن الكلام. كانت أيضا بذلة زوجين. بدت ملابس النساء طبيعية ، لكن قميص الرجال كان شديد الشفافية. أعتقد أنه يمكنك رؤية كل شيء لا يجب أن تنظر إليه عند ارتدائه! ! كان يجب أن يكتشفها Qi Yuan أيضًا ، لكنه طلب بهدوء من الكاتب أن يختتمها.
بدا تشين مو غير مرتاح للغاية من الخطوط الجانبية. هذا الشخص هو ببساطة معيار مزدوج ، لا يُسمح لها بارتداء ملابس مثيرة لإغرائه ، لكنه اشترى بنفسه مجموعة من الأزياء الشفافة. أليس مزعج جدا؟ ماذا سيفعل هذا؟ تغويها؟ ؟
أنت تقرأ
ايام وليالي طلاق الشرير
Fantasyالعنوان: أيام وليالي طلاق الشرير المؤلف: Xuemo المصدر: https://m.shubaow.net/36/36441_3/#all دخلت Chen Mu النظام وأصبحت زوجة العديد من الأشرار. بعد الطلاق بنجاح ، أكملت المهمة. ومع ذلك ، فإن الأشرار الذين واجهتهم كانوا جميعًا من الثعابين ، وكان عليه...