46 نهاية

160 12 0
                                    

   بالطبع ، لا يمكن تحقيق أمنيات السيد تشي الجميلة ، لذلك كان بإمكانه فقط الذهاب إلى الينابيع الساخنة. كان تشين مو يلعب بهاتفه المحمول في غرفة المعيشة الصغيرة. فجأة سمع الأصوات الحية من الفناء بالخارج ، وهو يضحك ويحدث ضوضاء مرة أخرى ، ونهض تشين مو بفضول ومشى إلى النافذة لإلقاء نظرة ، ورأى بشكل غامض شخصًا يدخل ويخرج من جناح الزوجين المقابل.

مقابل غرفة Guo Lili و Mo Xu ، هل ما زال هناك ضيوف يأتون متأخرًا؟ ومع ذلك ، فإن Guo Lili مشتعل الآن ، ومن الطبيعي أن يكون هناك إعلان. بالتفكير بهذه الطريقة ، سحب تشين مو الستائر وعاد إلى الأريكة.

بعد نصف ساعة ، عاد Qi Yuan من الينابيع الساخنة ورأى Chen Mu وهو يغفو على الأريكة. لم يسعه سوى الابتسام وقال ، "اذهب إلى الفراش إذا كنت تريد أن تنام."

كان تشين مو مرتبكًا بعض الشيء ، أومأ برأسه ، وقال بشكل عرضي: "كان الفناء مشغولًا للغاية الآن. إنه حيوي ، لا أعرف من هو هنا."

رفع Qi Yuan حاجبيه ، وتوقف عن الكلام.

"لماذا ، هل تعلم؟" سأله تشين مو.

قال Qi Yuan بتعبير خفي: "قابلت Mo Xu عندما عدت ، وقال إنه صديق Guo Lili."

فجأة شعر تشن مو بشعور سيء بأن صديق Guo Lili قد يكون "سلف" Qi Yuan الأسطوري. "!

على الرغم من أنها كانت فضولية في قلبها ، لكن الكاميرا كانت لا تزال تطلق النار ، لم يكن من السهل على تشين مو أن تسأل بحذر شديد ، لذلك لم يكن من السهل عليها أن تمسك قلبها بالاكتئاب ، وخططت أن تسأل Qi Yuan عندما تذهب إلى الفراش ، ولكن لأنها كانت كانت متعبة جدًا أثناء النهار ، وشعرت بالتعب الشديد عندما كانت مستلقية على السرير. على وشك النوم.

كان لدى السيد تشي في الأصل شيء يتطلع إليه الليلة. حتى لو لم تستطع ممارسة الرياضة أو احتضان شفتيها ، يمكنها فقط أن تستسلم بابتسامة ساخرة عندما رأت أنها تنام بلا وعي.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، قبل بدء التصوير ، تبع تشين مو السيد تشي إلى المطعم لتناول الإفطار ، ورأى امرأة جميلة ترتدي ملابس عصرية تجلس بجوار جو ليلي.

نظر إليها تشين مو سرا ، والطرف الآخر كان ينظر إليهم أيضًا ، بابتسامة مثالية على وجهه الرقيق.

عندما وجد الاثنان طاولة للجلوس ، قالت المرأة شيئًا لـ Guo Lili ، ثم وقفت ومضت نحوهما.

عند رؤيتها تقترب خطوة بخطوة ، شعرت تشين مو أن كل الشعر على جسدها ينفجر ، ووضعت يدها اليمنى على فخذ تشي يوان بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، ثم شد بقوة وسألها بصوت منخفض ، "هل هي سونغ زيزي؟"

تشى يوان: ...

رأيت وجهه يحتفظ بتعبير هادئ ، ويتحمل الألم ، وقلت لها: "إنها هي ، حبيبي ، سوف تتركها ، إنها تؤلم قليلاً".

ايام وليالي طلاق الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن