13
(السفياني علامة وسبب)
ان معظم او جميع العلامات قد يخضع للبداء وسنته، وان اليقين الوحيد هو وعد الله وظهور الامام المهدي عليه السلام والارتباط يجب ان يكون بالوعد ( الذي لا تبديل له). وان اهم علامة لظهور الامام عليه السلام هي راية السفياني، وهي علامة وجزء سبب. اما من جهه السبب فهي الفتنة الكبرى التي تظهر تشوها في الاسلام ومنهجا يمنع البشريه من التحول التلقائي نحو الاسلام، وتمنع المسلمين من التوجه نحو الامام، فلابد اذا ظهر السفياني ان يظهر الامام عليه السلام ليقطع دابر الفتنة وتمكين المسلمين من ولايه امامهم وتمكين البشرية من التحول الى الاسلام بعد ازالة اكبر حجر عثرة عن طريقهم، ولا احد يستطيع فعل ذلك سوى امام معصوم له الحجة على عموم المسلمين، وان خروج السفياني لا يكون الا بعد دمار اسرائيل الذي يؤسس لتحالف اليهود مع النواصب في مشروع موحد في قباله المؤمنين اتباع الاسلام المحمد الاصيل، فلا مجال للكلام الا بعد تحرير فلسطين.
(وهذا هو مفاد تفسير الامام الصادق عليه السلام لايات سوره الاسراء في قوله تعالى{ وإن عدتم عدنا} حيث يقول الامام عليه السلام «ان عدتم بالسفياني عدنا بالمهدي عليه السلام»).
نعم قد تحصل علامات تؤسس لحركة السفياني اهمها ما سوف يحصل في بلاد الشام وتحديدا في البقعه المسماة( الوادي اليابس)، حيث تجري احداث تؤسس لرفع السفياني راية الثائر لقتلى من جماعته كثيرين هذا فضلا عن الخوف المشترك من خطر واحد يخشاه اليهود والنواصب، وذلك بعد الانتصار المدوي لاهل الحق على اليهود في فلسطين فتطال اثار ذلك اطراف النواصب فيجتمع اليهود والنواصب في راية واحدة قبالة راية الحق وتكون هذه راية السفياني.
{لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا}
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
﴿ والباقِيَاتُ الصّالِحاتُ
خيرٌ عند ربكَ ثواباً وخيرٌ أَملا ﴾الباقيات الصالحات:
• سبحان الله ..
• والحمد لله ..
• ولا إله إلا الله ..
• والله أكبر ..اللهم صل على محمد وآل محمد.
أنت تقرأ
هل تعرف إمام زمانك؟!
Historical Fictionبسم الله الرحمن الرحيم أنت النجوم الساطعة وقلبي الغمام أنت الحقيقة الناصعة تبدّد الأوهام أنت المحجّة الواضحة تسدّد الأنام اليك،يا خير الورى،اليك يا إمام هذا الجهد المتواضع.