16
(دور أهل عاملة)
إن لحزب الله دوراً أساسياً في التمهيد للامام المهدي عليه السلام من خلال القيام بمهمة تأسيسية تتمثل في تدمير الكيان الغاصب في فلسطين، بما يمهد لانهيار المشروع اليهودي في العالم هذا المشروع الذي يقع في مقابل المشروع الالهي حيث يخطط اليهود ويعملون جاهدين لمنع شمس الاسلام من السطوع من خلال ضخ الفساد والانحراف والظلم في هذا العالم. وان نقطة ارتكازهم هي الدولة التي ينشؤونها في فلسطين. وان النقطة الارتكازية في المشروع الالهي المقابل تقوم على تدمير تلك الدولة عاصمة اليهود في العالم. وقد يكون لحزب الله دور اخر منهجي، من خلال النموذج المتلألئ الذي يشكل الحجة على المسلمين ولاحقا على العالم، النموذج الذي يحكي فكر الاسلام العظيم ومنهجه السامي ومنطقه الرائع المحبب. وعندها يمكن ان نتحدث عن راية لحزب الله وليس فقط عن مجموعة إلهية تقاتل اليهود حول بيت المقدس؛ لان الفارق بين الامرين ان الراية تتمتع بخصوصيات تميزها عن بقية الرايات حتى لو كانت امتدادا لها ؛ فحزب الله يدور بين طائفة مؤمنة في بلاد الشام تقاتل اليهود حول بيت المقدس وبين راية هي احدى رايات الهدى الممهدة.
وبين قادة هم من ابدال الشام الذين ورد ذكرهم بين مجموعات القيادة لدى الامام المهدي عليه السلام.°°°°°°°°°°°°°°°°°°
﴿ والباقِيَاتُ الصّالِحاتُ
خيرٌ عند ربكَ ثواباً وخيرٌ أَملا ﴾الباقيات الصالحات:
• سبحان الله ..
• والحمد لله ..
• ولا إله إلا الله ..
• والله أكبر ..اللهم صل على محمد وآل محمد.
أنت تقرأ
هل تعرف إمام زمانك؟!
Ficção Históricaبسم الله الرحمن الرحيم أنت النجوم الساطعة وقلبي الغمام أنت الحقيقة الناصعة تبدّد الأوهام أنت المحجّة الواضحة تسدّد الأنام اليك،يا خير الورى،اليك يا إمام هذا الجهد المتواضع.