23(آثار وبركات الظهور)
قد تسبق ظهور الإمام المهدي عليه السلام احداث كونية وكوارث طبيعية وانهيارات أممية، لكنه بعد ظهوره سيرتاح البشر والحجر والكائنات الحية والجمادات. وسوف تمطر السماء وتخضر الأرض وتنتهي الحروب وتتوقف الكوارث وتحل مشكلة الاوزون والاحتباس الحراري والتصحر والاوبئة وغيرها من مشكل الكون، ويعم الأمن والسلام في هذا العالم وتعود الارض جنة كما خلقها الله،ويشهد على ذلك قوله تعالى { وَقَالُواْ ٱلْحَمْدُ لِلَّهِ ٱلَّذِى صَدَقَنَا وَعْدَهُۥ وَأَوْرَثَنَا ٱلْأَرْضَ نَتَبَوَّأُ مِنَ ٱلْجَنَّةِ حَيْثُ نَشَآءُ}.سوف يكون ظهور الإمام المهدي عليه السلام واقامته لدولة العدالة العالمية بمثابة بداية تاريخ جديد وليس نخاية للتاريخ بل بداية لمرحلة من الحياة البشرية على الأرض ينعم فيه كل الناس بخيرات الظهور وتطبيق الاسلام مع منهجه العادل.
فالامام هو تمام النفع للبشرية وهو مصداق{ وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ}فالشمس تكون فائدتها اكثر كلما سطعت على وجع الأرض لتزيل الاوبئة والاوساخ وتراكم الجراثيم، وهكذا فإن ظهور الإمام المهدي عليه السلام سيزيل اثار الفساد بعد ازالة اسبابه. وسوف تنعم كل الموجودات في كل العوالم ببركة نورانية ذلك الوجه الالهي المشرق.
ومن جملة ما شوف يترتب على ظهوره المبارك،لانه امام الجن والانس وماسك زمام الازمة ومحتضن كل شيء انه سيشكل الرابطة والام الحنون التي تجمع الكائنات و تحتضنها وتربط في ما بينها. فيتآلف الجميع في مشهد تصالحي وتكاملي رائع.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
﴿ والباقِيَاتُ الصّالِحاتُ
خيرٌ عند ربكَ ثواباً وخيرٌ أَملا ﴾الباقيات الصالحات:
• سبحان الله ..
• والحمد لله ..
• ولا إله إلا الله ..
• والله أكبر ..اللهم صل على محمد وآل محمد.
أنت تقرأ
هل تعرف إمام زمانك؟!
Ficción históricaبسم الله الرحمن الرحيم أنت النجوم الساطعة وقلبي الغمام أنت الحقيقة الناصعة تبدّد الأوهام أنت المحجّة الواضحة تسدّد الأنام اليك،يا خير الورى،اليك يا إمام هذا الجهد المتواضع.