17
(محورا الحق والباطل)
إن انصار الامام المهدي اكثرهم من المسلمين،لكن فيهم النصارى وقليل من اليهود . وان اكثرية المسلمين سيكونون من انصار الامام المهدي عليه السلام ولن يكونوا من انصار اعدائه وهو امامهم وقائدهم والحجة عليهم.وإن الجيش الذي يقابل الامام المهدي عليه السلام سيكون على راسه اليهود ولكن فيه ايضا من كل التشكيلات الدينية والمذهبية والفكرية.
{لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا}
وان الفارق بين الطرفين هو في الولاية، فمن يوالي الفقيه العادل هو موالي للإمام، ومن يوالي امريكا والطاغوت هو في الطرف المقابل (لان من يتولهم منكم فانه منهم) وهي قاعدة وسنة قائمة ودائمة.
فمع الامام عليه السلام سنة وشيعة ومسيحيون ويهود.
وضد الامام عليه السلام شيعة وسنة ومسيحيون ويهود.
فالصراع وفي النهاية هو صراع حق وباطل. كما ان الحساب يوم القيامه سينطلق من التصنيف على اساس الانتماء الى احد المحورين ، من هنا كان اول ما يسال عنه الانسان في قبره وفي محشره هو (الولاية) التي تعني الانتماء والوجهة والدائرة.
وان التحولات البشريه التي تحصل تبعا هو:
1-اجتماع المؤمنين وتوحدهم في راية يسلمها قائدها لصاحبها.
2-ضرب السفياني والحجية على المسلمين للتحول نحو إمامة إمام الحق.
3-عوده عيسى بن مريم عليه السلام والحجية على اهل الكتاب ليلتحقوا بالامام المهدي عليه السلام.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
﴿ والباقِيَاتُ الصّالِحاتُ
خيرٌ عند ربكَ ثواباً وخيرٌ أَملا ﴾الباقيات الصالحات:
• سبحان الله ..
• والحمد لله ..
• ولا إله إلا الله ..
• والله أكبر ..اللهم صل على محمد وآل محمد.
أنت تقرأ
هل تعرف إمام زمانك؟!
Historical Fictionبسم الله الرحمن الرحيم أنت النجوم الساطعة وقلبي الغمام أنت الحقيقة الناصعة تبدّد الأوهام أنت المحجّة الواضحة تسدّد الأنام اليك،يا خير الورى،اليك يا إمام هذا الجهد المتواضع.