١٤-(بقية العلامات الحتمية)

588 64 0
                                    


14

(بقية العلامات الحتمية)

ان اليماني قائد رايه الحق، هي احدى الرايات، يخرج من اليمن او اصله من هناك. اخفت الروايات معالم شخصيته الاساسية ، قد يكون لذلك علاقة بسرية الحركة او ارتباطها المباشر بالظهور والظروفها الخاصة التي تحتم حماية الشخصيه والراية . وقد يكون اليماني هو الذي ياتي بالمنهج المكمل لنهج الامام الخميني قدس سره والذي يمهد لتمامية المنهج مع المعصوم وذلك نظرا لما ورد في الروايات على أن اليماني يدعو الى صراط مستقيم .

وان الصيحة نداء من السماء في شهر رمضان في السنة التي تسبق الظهور المبارك ، هدفها تحويل الناس نحو وجهة الحق ، وكذلك الخسف في البيداء اية ارضية تساهم في تعزيز ذلك التحول الذي تاسس له الصيحة.

اما النفس الزكية فرجل هاشمي كهل ، يختاره الامام لصدقه ومصداقيته وقدرته على القيام بمهمة تبليغ رسالة الامام عليه السلام للمسلمين في موسم الحج بانه قد ظهر وها هو قادم اليهم . وبعد ان يتلو بيان الامام عليه السلام في الكعبة المشرفة يقتل بين ركن الكعبة ومقام ابراهيم عليه السلام قبل حوالي ثلاثة اسابيع من الظهور العلني للامام المهدي عليه السلام . اي ان النفس الزكية هي من قادة الامام عليه السلام الثلاثمائة وثلاثة عشر ويكون اول من يقتل في مشروع الامام المهدي عليه السلام.

°°°°°°°°°°°°°°°°°°

‏﴿ والباقِيَاتُ الصّالِحاتُ 
خيرٌ عند ربكَ ثواباً وخيرٌ أَملا ﴾       

الباقيات الصالحات:

• سبحان الله ..    
• والحمد لله ..            
• ولا إله إلا الله ..     
• والله أكبر  ..

اللهم صل على محمد وآل محمد.


هل تعرف إمام زمانك؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن