21(قتال الامام عليه السلام)
ان حركة الامام المهدي عليه السلام التغيرية الشاملة ستبدأ بقتال مع السفياني وبقايا اليهود لكنها لن تستمر كذلك فهناك مفاوضات ستحصل بين الامام والدول والشعوب لترضخ بالهيبة والمنطق لحاكمية الامام وليس صحيحا ان الامام سيبقى يقاتل منذ ظهوره وانه سيفرض نفسه بالقوة على الناس والا لماذا أدخر الله عيسى عليه السلام لاخر الزمان؟!
فالامام عليه السلام سيواليه المؤمنون ثم المسلمون ثم غالبية المسيحيين من خلال دور الوساطة للمسيح عيسى عليه السلام ثم المستضعفون في العالم. يخضع العالم كله له فالصورة المتناقلة عن رجل مقاتل بطاش يركب فرسه ويمضي في معارك وميادين قتاله ليخضع البشرية بالقوة والعنف صورة غير صحيحة فعدالة الاسلام لا تتوافق مع هذه الصورة فالافضل هو دعوة الناس الى الاسلام بمنطقه العادل ثم تاتي الهيبة وبعدها واخيرا القوة فالاسلام ليس كالليبرالية التي تعمل لفرض منطقها بالعنف والاخضاع وتقتل الناس لتقول لهم اريد ان اعلمكم الديمقراطية والحرية فلن ياتي الاسلام ليقتل الناس ويقول لهم اريد ان اقيم بينكم العدالة فاول لوازم العدالة ترك الناس لخيارتهم بعد اظهار الحق لهم ودلالتهم عليه.
ومن يمنع الناس من انتاج خيار الحق بعد ظهوره هو الذي يقاتل ويحارب فحتى مع الامام المهدي عليه السلام يبقى القتال والجهاد هو خيار الضرورة والاستثناء وليس خيار الاصل.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
﴿ والباقِيَاتُ الصّالِحاتُ
خيرٌ عند ربكَ ثواباً وخيرٌ أَملا ﴾الباقيات الصالحات:
• سبحان الله ..
• والحمد لله ..
• ولا إله إلا الله ..
• والله أكبر ..اللهم صل على محمد وآل محمد.
أنت تقرأ
هل تعرف إمام زمانك؟!
Ficción históricaبسم الله الرحمن الرحيم أنت النجوم الساطعة وقلبي الغمام أنت الحقيقة الناصعة تبدّد الأوهام أنت المحجّة الواضحة تسدّد الأنام اليك،يا خير الورى،اليك يا إمام هذا الجهد المتواضع.