31(الصالحون الذين يرثون الارض)
ان حركة الامام المهدي عليه السلام هي حركة عالمية واممية تمتد جذورها حتى ادم عليه السلام،في عمق التاريخ والى اخر الانفاس وان كل الصالحين على امتداد هذا العالم منذ بدايته الى نهايته يتوقون الى المشاركة في تلك النهضة الالهية وان يكونوا في خدمة قائدها الامام المهدي عليه السلام لان الاجر والثواب الذي يناله الشخص الموفق للمشاركة وبعدد جميع الانفاس التي تنفعل وتتاثر باثار تلك النهضة.وقد وردت اشارات كثيرة تتحدث عن الصالحين والله سبحانه اشار الى وراثة الارض من قبل الصالحين فهل الصالحين هنا بمعنى كل صالح؟او هي فئة خاصة من الصالحين؟لا شك انها فئة خاصة بدليل قوله تعالى {وَنَبِيًّا مِّنَ الصَّالِحِينَ} فمن المؤكد ان ذكر الصالحين هنا بالمعنى الاخاف او بالفئة الخاصة التي ترث الارض فعندما تحدث القرآن عن نبي الله عيسى عليه السلام قال: {وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلا وَمِنَ الصَّالِحِينَ} ايكلمهم كهلا على كونه في المهد {قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ} وكهلا من خلال الانجيل وحال كونه من الصالحين مع الامام المهدي عليه السلام.
ولاجل هذه المهمة التي يتوق اليها كل الصالحين يجب علينا من باب اولى نحن اهل اخر الزمان ان نتحرك شوقا الى المشاركه وكل واحد من اهل اخر الزمان لديه فرصه في تلك المشاركه والمطلوب هو استغلال هذه الفرصه والتهيئة بحسب اللازم من اجل التوفيق للمشاركة في نصرة الحق واقامته ويكون مع الصالحين الذين يرثون الارض ويرثون الفردوس ايضا.
°°°°°°°°°°°°°°°°°°
﴿ والباقِيَاتُ الصّالِحاتُ
خيرٌ عند ربكَ ثواباً وخيرٌ أَملا ﴾الباقيات الصالحات:
• سبحان الله ..
• والحمد لله ..
• ولا إله إلا الله ..
• والله أكبر ..اللهم صل على محمد وآل محمد.
أنت تقرأ
هل تعرف إمام زمانك؟!
Narrativa Storicaبسم الله الرحمن الرحيم أنت النجوم الساطعة وقلبي الغمام أنت الحقيقة الناصعة تبدّد الأوهام أنت المحجّة الواضحة تسدّد الأنام اليك،يا خير الورى،اليك يا إمام هذا الجهد المتواضع.