الفصل 4

314 23 0
                                    

لقد نجحت إذا كانت نية تلك الضحكة هي أن تجعلني أشعر بالفوضى. شعرت بالسوء حقا لأن الرجل القبيح كان يبتسم قبيحا.

أجبت بنقطة الإنطلاق السيئة.

"لوكا مريضة." أنا في طريقي إلى الدواء."

"أوه، ماذا تفعل؟" أهتم أيضا بأنك مريض يا لوكا. أخبرتك أن الأطفال يكبرون عندما يمرضون."

"لا أشعر بالرغبة في المزاح."

اخترتها كما لو كنت منزعجا، لكن الرجل، توماس، لم يهتم وتبعني.

نظر إلي وقال كما لو كان ينظر إلي.

"مرحبا، لكنني سمعت أن رجلا صالحا جاء اليوم." أعتقد أنه نبيل، لكن ليا تهتم بالفعل."

قرية إمدن ليست مدينة كبيرة جدا. أعرف كم عدد عيدان تناول الطعام الموجودة في منزلك.

بمجرد أن يأتي شخص غريب إلى القرية، تدور الشائعات. إذن بهذه الطريقة

لاحظت من هو النبيل الذي جاء إلى القرية.

لا بد أنه الشخص الذي أفسد ملابسي وصاحب العربة.

"آه." أعتقد أنني أعرف."

"هل فعلت ذلك؟" هل رأيت؟

"لم أره." صدمتني عربة وسقطت."

إذن تبدو هكذا، أليس كذلك؟

كان هناك ارتياح في الصوت السعيد.

بدا الأمر سعيدا جدا لأنني لم أستطع التورط مع النبيل.

لم أتظاهر بسماع ذلك ونقل كلماته. قال إنه مريض، لكنه يستمر في قول أشياء عديمة الفائدة.

لا يهمني ما إذا كان رجل نبيل يأتي أم لا، لذلك تجاهلته واستمررت في المشي.

أتساءل عما إذا كان الطفل قد ركب عندما مشيت إلى الأمام دون حتى أن أدير رأسي. من الجانب، سعل توماس عبثا.

"كبير، كبير." مرحبا. بالمناسبة، هل لديك شريك اليوم؟"

بطريقة ما، عندما دخلت القرية، اقتربت منها بشكل مخيف وظللت تحوم حولها مثل الذبابة.

كان هناك الكثير من القوة في عيني.

لم تستمع حتى إلى ما قلته حتى الآن، أليس كذلك؟

"قالت لوكا إنها مريضة." أي نوع من الشركاء هو الشريك. لا تكن مزعجا واقترح ذلك على شخص آخر."

"أي يا لوكا، لا تختلق الأعذار." منذ متى وأنت تهتم بلوكا؟"

استمر توماس في تكرار نفس الصوت. كانت حقا علامة على أنني ظننت أنني كنت أكذب.

أوه، أنا غاضب

لم أكن أريد حقا إقناع القرويين بإخلاصي.

لأن الحياة التي عاشها أويدت مايباوم في هذه القرية كانت طويلة جدا لتغيير تصور القرويين، وكان الوقت الذي دخلت فيه هذه الهيئة قصيرا جدا.

I will make an Effort to change the genreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن