الفصل 7

264 24 0
                                    


كما هو متوقع!

طريق لوكا إلى فينتروالد!

حقيقة أنني كنت معك في الوقت الفعلي في اللحظة الأولى من البداية، مثل الرسم البياني للرواية الأصلية، أردت أن أعطي تصفيقا واقفا مع القليل من العاطفة.

لكن لا يمكنك فعل ذلك.

فكرت في شيئين لأدركهما مرة أخرى.

"أنا عمة جيدة تهتم لوكا، التي لا تعرف أي شيء." إنها عمة جيدة.

كما لو كنت أغسل دماغي، مرارا وتكرارا، تظاهرت بأنني مليء بالصدمة والقلق.

أتساءل متى يجب أن أومئ برأسي لأجعله يبدو مشبوها، ولمست فنجان الشاي لطفلي إلا لفترة طويلة بوجه في عذاب.

سواء نفد دخاني، كان روديجر حريصا على إقناعي.

"أعرف ما تفكر فيه." ولكن في وينروالد، سنعمل تماما على خلق بيئة جيدة لوكا."

كانت كلمات روديجر صادقة.

في الواقع، عامل والدا روديجر وروديجر، أجداد لوكا، لوكا كحفيد بيولوجي، وليس غير حامل.

في الواقع، بما أن روديجر لم يكن لديه نية للزواج، كان لوكا أيضا الحفيد الوحيد.......

لذلك كنت أحاول أن أجعل لوكا خليفتي، لكنني اشتريت رد فعل عنيف من الدفاع واستغرق الأمر أربعة أشهر.

عندما تذكرت الطريق الشائك الذي كان سينتشر أمام لوكا، كان وجهي مجعدا.

فجأة، كان هناك الكثير من الصراع.

هل يجب أن أرسل لوكا.......

أعتقد أنه لا بأس بالبقاء معي هكذا.......

ولكن في فينتروالد، لن تتخلى عن لوكا.

لم يتحدث روديجر عنه الآن، لكنه كان أيضا أكثر أهمية مما كنت أعتقد أن يكون لديه عروق جوناس.

أنا لست أما، ولا يمكنني الفوز لأن لدي نزاع على الحضانة.

في الواقع، حتى لو كنت أما، فليس لديك الثقة للفوز على فينتروالد.

بالإضافة إلى ذلك، كنت أحاول أن أكون لطيفا معك لمدة شهر تقريبا، لكن الإساءة التي كنت أقوم بها حتى الآن ليست مبررة.......

ربما يريد لوكا متابعة روديجر أيضا.

بالتفكير في الأمر، شعرت قليلا أن جهد شهر لا معنى له.

توقف عن اسفنجي! الشيء الوحيد الذي فعلته لوكا هو أنك كنت تتوقع شيئا ما، وليس لأنك أردت ذلك. من الأفضل أن تفعل ما فكرت به في المقام الأول. حتى عندما تجري الاختبار، إذا غيرت الإجابة قبل 3 دقائق من ضرب الجرس، فستكون مخطئا.

نظفت عقلي المرتبك، تنهدت بعمق.

"إنه مفاجئ جدا ..."

"أنا أفهم."

I will make an Effort to change the genreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن