الفصل 40

73 3 0
                                    

"......."

وجه لوكا ملتوي مثل البكاء لأنني كنت أخشى السقوط.

لكنه كان بالغ الأهمية.

تلاشت موجة المشاعر بسرعة كبيرة لدرجة أنني لم أستطع حتى معرفة ما إذا كان ما رأيته صحيحا.

"لماذا تتحدث عني عندما تقول ما هي أمنيتك." على أي حال......."

تذمرت لوكا وهزت رأسها.

كما لو أن الكلب غطى الرمال فوق الطعام المخفي، كان يظهر أنه من الخرق إخفاء مشاعره.

كدليل على ذلك، كان طرف سكين لوكا ذو الرأس الذهبي المغطى بأذن حمراء يحترق.

سواء لم يكن ذلك كافيا لمجرد تحويل رأسه، قفز لوكا من مقعده.

"سأذهب." حان وقت الصف."

"ماذا؟" لو، لوكا!"

كم هربت، شعرت بالحرج الشديد لدرجة أنني اتصلت لوكا مرارا وتكرارا، لكنني لم أنظر حتى إلى الوراء.

"أوه، أنا." أشعر بالخجل من كوني في مكان غريب...."

لقد ركلت لساني. لكن كان من حسن الحظ أنه كان أكثر إشراقا من المرة الأولى، وبدا أنه تغير في المزاج.

"أوه، هذا صحيح." نسيت أن أسمع ما هي رغبة لوكا."

عندما فكرت في الأمر متأخرا، ركلت لساني قليلا. لست مضطرا للاستماع إليه، ولكن لأكون صادقا، كنت أشعر بالفضول.

ولكن مرة أخرى، فاتني بالفعل توقيت سؤاله.

حسنا، ستكون هناك فرصة أخرى لاحقا. قلبت الأمر على ذاكرتي، وقلبت المستقبل.

الفصل الخامس. دعنا ندخل إلى المدار الأصلي.

إنه يوم الاجتماع.

منذ الصباح، كانت هناك عربات لا نهاية لها في مدينة فينتروالد.

كان فينتروالد خارج عقله لتحية حشد من الناس من thre.

بالمناسبة، كنت أشعر بتحسن قليل. لأنني كنت مشغولا بالتحضير للمأدبة في المساء، حتى أتمكن من الابتعاد عن مكان التعامل مع الناس.

إذا كان علي أن ألقي التحية على الأشخاص الذين كانوا يتدفقون مثل الماء، واحدا تلو الآخر.......

آه. لا بد أنك كنت مرهقا قبل بدء المأدبة المسائية.

لكن هذا لا يعني أنه كان وضعا مريحا.

"لورا، أعتقد أن هذا يكفي..."

"لا!" لقد قمت للتو بتنظيف نسيج الجلد! لا يزال بعيدا!"

اقبضت لورا على قبضتها وصرخت.

أمسكت لورا، التي هممت حاجبي ونظفت حاجبي، فجأة بذقني وأدارته وأعطتني تقديرا في لحظة.

I will make an Effort to change the genreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن