الفصل 143

454 7 1
                                    

كانت قصة لم أكن أعرفها.

ظهور جولتي الأولى كما أعرف أنها لم تكن ذكرى كاملة. بالنسبة لمعظم وجهة نظر لوكا، كان هناك أيضا الكثير من المعلومات المفقودة أو المشوهة.

لذلك لم أكن أعرف حتى أنني قبلت عرض فرانز بنية الانتقام من لاريسا.

"فقط... ظننت أنه كان فقط لإخراج المال."

فكرت في لارسا. لا تزال الذكريات مع أختي تجعل قلبي يرفرف.

إذا لم يكن لدي ذاكرة عن حياتي السابقة، فربما لا أزال مدفونا في وفاة لاريسا.

"لكن عمتي لم تكن تعرف أن فرانز كان يحاول الاستيلاء على عائلة وينتروالد حتى قتلني....... لهذا السبب قاتلت من أجل الرأي وانتهى بي الأمر بقتلي على يد فرانز."

"ماذا؟"

"سمعت أن فلانز قام بتحريف إحدى الخطط التي حاول قتلي تماما." لم أكن أعرف أي شيء أخبرني فرانز لاحقا، لذلك عرفت ذلك. شعرت وكأنني أصبت في رأسي بمطرقة عندما سمعت القصة."

يبدو أن لوكا قد تعرض للضرب في رأسه، لكنني شعرت وكأنني ضربت قلبي. في تلك اللحظة، كان قلبي ينبض وانتشر الشعور بالراحة في جميع أنحاء جسدي.

لكنني لم أقصد قتل لوكا. يا لها من راحة.......'

في الواقع، الشيء الذي كنت أكثر قلقا بشأن ما كنت سأفعله هو محاولة التكاتف مع فرانز لقتل لوكا بسبب المال.

شعرت أنني لا أستطيع أن أسامح نفسي إنسانيا في هذا الصدد....... تنفست الصعداء.

"كان لدي الكثير من الأفكار." حتى لو لم تكرهني عمتي، لما أحبتني. لماذا قاتلت فرانز من أجلي؟ فينتروالد، الذي يكره كثيرا، أتمنى لو كنت قد أفسدته مع ابن أخي المستاء......."

"......."

"لهذا السبب لا أكره عمتي كثيرا." أعلم أنه لا بد أنك مررت بوقت عصيب أيضا. و......."

ضغطت يد لوكا الصغيرة على يدي.

ربما الجرح على الإصبع المقتدل، وشعرت بالتردد في أطراف أصابع لوكا التي تتلاعب بحافة يدها.

رفعت لوكا رأسها. كانت نظرة لوكا لي محبة كما لو كانت تنظر إلى أختها الحبيبة.

"الآن أفضل أن أشكر عمتي." أخبرتني عمتي أنها تحبني، لذلك اعتقدت أنه من الجيد أن تكون على قيد الحياة بعد وقت طويل."

"......لوكا."

كنت متعطشانا للبكاء، لذلك تمكنت من بصق اسم لوكا.

وصلت إلى لوكا، الذي كان جالسا على كرسي السرير. كانت الأكتاف بين ذراعي لا تزال صغيرة وناعمة، لكنها الآن تحتضنني مثل شجرة قديمة صلبة.

كان ابن أخي البالغ من العمر عشر سنوات، وهو أكثر نضجا مني، يهدئ ظهري كما لو كان يهدئني.

I will make an Effort to change the genreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن