لم يكن مرض كلوي سيئا كما ظننت. ازداد المرض لأنني لم أستطع استخدام الدواء في الوقت المحدد، لكنني اكتسحت صدري بكلمات الطبيب بأنني سأشفى تماما في غضون بضع سنوات بالعلاج والتعافي.
بعد حل الظروف من حولي إلى حد ما، يمكنني الآن التركيز على التحضير لحفل الزفاف.
بالطبع، في غضون ذلك، كانت الاستعدادات لحفل الزفاف مستمرة.
بالتعاون مع كلا الجانبين، وحتى العمال الموهوبين، لم أستطع التباطؤ حتى لو أردت التباطؤ.
لكن لم يكن الأمر فقط أن الأمور سارت على ما يرام واستمرت بسهولة.
كانت قصة الزواج من روديجر محددة، وكانت المشكلة الأكبر هي مكان إقامة الحياة الجديدة.
يان الأزرق؟ أو فينتروالد
ما كان يدور في ذهني هو ليلانيبل.
ليس يونغجي هو الذي اختاره الملك سيون بنفسه. الطقس لطيف وقريب من العاصمة، لذلك لن أعارض ذلك كثيرا.
لكن الأمور لم تنجح بسهولة. بسبب وراثة فينتروالد، اضطر لوديجر إلى البقاء فينتروالد لمدة أربعة أشهر تقريبا في السنة.
عندما سمع القصة، قيل له إنه ليس من العدل البقاء في العاصمة على الأقل بقدر ما بقي في فينتروالد، وأنه من العدل البقاء في أصهاره.
"إذا كان علي أن أجادل، فإن العاصمة ليست زوجتي، ولكن......"
ولكن بما أن الملك كان كبيرا في السن، فقد تجاهل رأيه. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك الكثير من الاقتراحات بأن شخصية الملك كانت مشابهة لشخصية فترة مثل فينتروالد.
قال لي روديجر عن طيب خاطر، الذي كان يفكر في ما يجب القيام به لفترة طويلة.
"ثم يجب قضاء ثلث العام في لانابيل، والثالث في وينثوالد، والثالث في العاصمة."
"هل هذا جيد؟"
"حسنا، كم من الوقت سيستغرق الملك سيون حتى يموت؟" لا يهم لأن هناك أشياء يجب أن يتعامل معها العاصمة على أي حال."
كانت الكلمات باردة ودموية كما هو الحال دائما، ولكن أليس هذا هو المهم؟ كنت لاذعا ومرحبا به.
"شكرا لك على تفهمك يا سيد روديجر."
"لا." أنا آسف لمجيءك إلى فينتروالد البارد. أريدك فقط أن تبقى في ليلانيبل، لكن..."
"لا." أحب فينتروالد أيضا أحب السفر بالعربات التي تجرها الخيول، وأحب السفر بالقطار....... من الجيد السفر كل ثلاثة أشهر."
ما هو السفر في حياتي السابقة؟ كنت مشغولا بالانتقال كل عام. بالمقارنة مع ذلك، هناك ثلاثة منازل الآن، ويديرها جميع الخدم، لذا كم هي مريحة. فكرت بإيجابية.
أنت تقرأ
I will make an Effort to change the genre
Fantasyدخلت الى عالم روايتي المفضلة من خلال جسد شخص آخر. بالطبع ، من بين كل الشخصيات ، كان عليّ فقط أن أدخل جسد عمة البطل ، المرأة التي أساءت إلى ابن أخيها ، الشرير الأناني. وفقًا للقصة الأصلية ، على أي حال ، كان من المتوقع أن يغادر ابن أخي جانبي قريبًا. ا...