"......."
عبست لوكا شفتيها، ولكن ليس علامة على الإقناع.
نوع النصيحة التي لا ينبغي أن تكون أنانيا أكثر حساسية، كلما بدا أنك تفهم أكثر، ولكن عندما تنظر إلى هذا، أعتقد أن لوكا ذكي حقا.......
في ذلك الوقت، طرقت الخادمة الباب. بالنظر إلى الساعة، انتهت استراحة لوكا. قفزت لوكا مباشرة من مقعدها.
قبل مغادرة الغرفة مباشرة، توقف لوكا أب فجأة ونظر إلي مرة أخرى. حدقت لوكا بي بعينيها الأزرقتين المشتعلتين الشبيهتين باللهب.
لكن عمتي هي أيضا فينتروالدر الآن، فلماذا لا ترفع مستوى الجشع؟ لا يمكنك العيش كما كان من قبل إلى الأبد. من الأفضل أن تعتاد على ذلك."
"انتظر يا لوكا."
"أعني، فكري في الأمر يا أمي."
انزلق لوكا دون حتى الاستماع إلي. على الرغم من أنني أردت الاتصال بوالدتها لأنني كنت خائفا من الخروج من الباب، إلا أن الجزء الخلفي من رأسي كان وخزا بالكلمات التي أضفتها من قبل.
حتى فتح الباب ودخلت لورا، رمشت وفكرت في كلمات لوكا.
"الآن أنا أيضا من وينروالد......."
منذ أن ذهبنا إلى عملية احتيال معا، أخبرتك ألا تفكر في النزول بمفردك.
ظننت أنني أخذت الكلمات التي ألقاها طفل يبلغ من العمر عشر سنوات على محمل الجد، ولكن إذا كان ذكيا مثل لوكا، لكان قد ألقاها بهذه النية.
لم يكن من الخطأ في كلمات لوكا.
على أي حال، إنه شخص من عائلة فينتروالد الآن.
كان من الممكن لأي شخص باسم وينتروالد أنني كنت أكثر من أن أرفض هدية روديجر، أو أن أتفاجأ بكل هدية من هداياهم.
لم أكن أعتقد أنني سأعتاد على الشعور بالمال في عائلة فينتروالد، التي تقدم المجوهرات مثل هدية من الزهور.......
تنهدت بعمق.
حسنا. سيكون من الصعب فقط إبقاء فرانز تحت السيطرة، ولكن كان من المضحك التفكير في المستقبل البعيد بعد ذلك.
كيف كنت مخطئا لأنني كنت في ذهول هكذا، سألت لورا بعناية، نظمت المرطبات.
هل كان لدى أصغر سيد تعفن في معدتك؟
"أه؟" لماذا؟"
"لأن تعبيرك جاد."
"لا." لدي شيء لأفكر فيه."
ضحكت كما لو لم يحدث شيء.
"لكن أصغر سيد يبدو حقا وكأنه المعلم الأول." أنا مندهش في كل مرة أراها."
"هل أنت؟"
لكنني أعتقد أن شخصيتي تشبه السيد الثاني.
"مع السيد روديجر؟"
أنت تقرأ
I will make an Effort to change the genre
Fantasyدخلت الى عالم روايتي المفضلة من خلال جسد شخص آخر. بالطبع ، من بين كل الشخصيات ، كان عليّ فقط أن أدخل جسد عمة البطل ، المرأة التي أساءت إلى ابن أخيها ، الشرير الأناني. وفقًا للقصة الأصلية ، على أي حال ، كان من المتوقع أن يغادر ابن أخي جانبي قريبًا. ا...