الفصل 104

585 1 0
                                    

هل يوجد حتى مصنع نبيذ؟

كان القصر وحده محرجا للغاية، لذلك شعرت وكأنني سأفقد فكي عندما نظرت حول مصنع النبيذ.

لقد رفضته.

"أوه، لا." لاحقا. أنا متعب قليلا اليوم.

"إذن ماذا عن تذوق النبيذ؟" يتم تسليمه أيضا إلى العائلة المالكة، ولكنه طازج لتناوله محليا."

عندما أشار فيرنر، تم استعمار ثلاثة كؤوس من النبيذ.

ثلاثة أكواب؟ أنا والملك سيون.......

بينما كنت أحسب الثلاثة منهم، وصل لوكا بشكل طبيعي إلى كأس النبيذ.

"لوكا، لا يمكنك ذلك!"

فوجئت، حاولت كبح جماح لوكا، لكن لوكا سرعان ما حزم كأسا من النبيذ، متسائلا عما إذا كان لدي شيء أفعله.

"النبيذ هو ثقافة الرجل."

"ما هو الرجل الجديد!" ما زلت طفلا!"

"لقد ظهرت لأول مرة في العالم الديني، لذلك أنا رجل نبيل."

أجاب لوكا بهدوء، مائلا كأس النبيذ لشم رائحة البخور. لقد كان موقفا ماهرا كما لو أنني عادة ما أستمتع بشرب النبيذ.

لا، بغض النظر عن مدى مشاركتنا أننا لاحظنا شكوك بعضنا البعض، لكنه كذلك. قم بتغطية عينيك وافعل ذلك، من فضلك!

بالطبع، من المفهوم الآن أن لوكا يكره معاملته كطفل.

على ما يبدو، العمر العقلي بالغ، ولكن لا بد أنه كان محبطا جدا أن تعامل كطفل.

على الرغم من أنه من المحبط بالنسبة لي أن يعاملني لوكا كطفل مرة أخرى.......'

على أي حال، أفهم الآن أنه من المحبط القيام بشيء ما هو مهمة رباعية أو كتاب للأطفال.

لكن لا كحول، لا سجائر، لا! الجسد طفل!

قلت بشكل قاطع

"لكنك لا تستطيع." إذا كنت تستمتع بشرب الكحول منذ أن كنت صغيرا، فستصبح غبيا!"

ثم أخرج كأس النبيذ من يد لوكا.

تم وضع علامة واضحة على الشفاه على كأس النبيذ، كما لو كانت قد أغلقت فمها.

تراجع لوكا للحظة عن زخمي لدرجة أنني لن أتراجع قليلا.

لكن ربما أدركت أن هذا هو الخط الذي سمحت به، لذلك تذمرت وهزت كتفيه كما لو أنني لم أستطع مساعدته.

في ذلك الوقت، ضحك الملك سيون عندما رأى مثل هذا اليوم.

"على أي حال، مزعج!" أنت تشبه جدتك تماما. كانت جدتك هي الوحيدة التي زعجتني."

"لطالما كانت الملكة مارغريت هكذا." كان لديك الكثير من بقايا الطعام.
كان من المخيف أن يتحدث الملك سيون، وكان فيرنر في الطريق.

I will make an Effort to change the genreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن