الفصل 59

50 1 0
                                    

أردت أن أسمع ما هي الأسئلة التي يجب طرحها.

لكنني كنت أخشى السقوط، لذلك صرخت لوكا بالهراء الذي كانت تقوله.

"ظللت أفوز بسبب شيء ما!"

ماذا....... هل هذا بسبب

لم أستطع فهم اللغة الإنجليزية على الإطلاق، لذلك نظرت إلى لوكا كما لو كنت أستعجل الإجابة.

لكن لوكا أبقت فمها مغلقا، قائلة فقط إلى هذا الحد. حتى أن الوجه اللسع بدا غير عادل.

"شكرا لك على استعدادك، لكنني لا أريد أن أعرف بهذه الطريقة الجبانة أيضا."

لا....... أليست طريقة جبانة للمراهنة والفوز؟ على أي حال، يبدو من العدل أن نسأل ونجيب.......

"لذا، دعنا نفعل أكثر من ذلك بقليل."

مرحبا.......

كان روديجر يظهر علامات رائعة على إدمان القمار في كل مكان. أضفت تنهيدة.

"إذا كنت مدمنا على المقامرة، فلا توجد إجابة حقا." أكل جد لوكا لأمه كل ثروته بسبب إدمان القمار، أليس كذلك؟ بسبب المقامرة فقدت عائلتي ولا شيء."

"إذا كان جد لوكا لأمه."

"والدي." فقدته في بيت القمار، ثملت، وعدت إلى المنزل، وسقطت تحت الجسر، لذلك بقي القصر."

كان أبا، لكنه لم يشعر بأنه أب على الإطلاق.

حتى في ذكرى اوديت الفعلي، لم أفعل أي شيء مثل الوالد....... كان أوديث يرتجف أيضا إذا كان والده.

حتى والدي تحدث عن ذلك، لذلك بغض النظر عن مقداره، بدا الأمر صعبا.

نظرا لأنه شخص لا يهتم بالآخرين، فقد كان من المستغرب بعض الشيء أن يكون لديه هذا النوع من الوعي.

"......هل هذا صحيح."

أجاب روديجر بطريقة قذرة.
بدت مقفرة جدا، وكدت أقول لنلعب لعبة أخرى دون أن ندرك ذلك.

آه، لا، لا.

أمسكت بقلبي بحزم، وقمت بتنظيف ترامب المذعوش.

في النهاية، كان الفائز في لعبة البوكر هو لوكا. اربح المال، واستمع إلى الإجابات التي تريدها.

"أتمنى لو أستطيع أن أسأل من تعلم لوكا المقامرة بحق الجحيم......."

لا أعرف من علم لوكا، لكنني جعلت الطفل تازا كاملا. آه.

طالما أنك تعرف من هو!

أريد أن أتعلمها أيضا، حقا.......

تنهدت قليلا.

تعلمت أنه لا ينبغي أن أراهن بشيء مع لوكا وألعب ألعاب الورق في المستقبل، لذلك لم يكن منزعجا جدا.

*****

يأتي الصداع دائما في وقت واحد.

بعد ذلك، استمر روديجر في ملاحظة ذلك.

I will make an Effort to change the genreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن