الفصل 112

242 5 0
                                    

لكن لماذا تبدو بهذا السوء؟ اعتقدت أنه سيكون من الجيد رؤيتك بعد وقت طويل.

نظرت إلى روديجر بقلق.

كان بلا معنى كما كانت هناك مسافة، لكن مؤخرتي تتهدر.

في تلك اللحظة، تواصلت بالعين مع روديجر. تم إطلاق وجه روديجر السيئ، الذي كان يترك الكثير من الانطباعات من قبل، بشكل واضح.

كانت ابتسامة لطيفة في العالم.

تراجعت دون علمي إلى تغيير الموقف في لحظة.

يا لها من مفاجأة هذا هجوم مفاجئ كامل!

"الاعتراف بها كعائلة ملكية، وإعطاء حقوق متساوية للأميرة، ولحمها ودمها ..."

أعتقد أن الملك يتحدث عني، لكن هذا لا يهم الآن.

لقد تأرجحت عيني بعيدا وحاولت تهدئة قلبي الذي ينبض دون القذف.

"واو، هذا لأنني لم أرك منذ وقت طويل، لذلك له تأثير تموج كبير......."

لكن يبدو أن الشخص المعني لا يعرف لماذا تجنبت نظرتي. نظر إلي كما لو كان متوترا.

لم ينته خطاب الملك الافتتاحي حتى، ولكن يبدو أنه سيأتي بهذه الطريقة على الفور.

كان الأمر سخيفا، لكن روديجر يستحق ما يكفي.

أوه، لا....... إذا فعلت ذلك، ستخرج حقا من الثلج!

رمشت يائسا.

"··· - --- ·---·(توقف)!"

لا أعرف ما إذا كان هناك رمز طحلب هنا، ولكن بما أن هناك برقية، ظننت أنه قد يكون هناك شيء مماثل.

روديجر جندي، لذلك من السهل فهم هذا الرمز البسيط، وحتى لو كنت لا أعرف، إذا حصلت على صاعقة من غمرتي اليائسة، فهذا يكفي لتحقيق هدفي.

آه. لا أصدق أن الأشياء عديمة الفائدة في المدرسة الإعدادية ستتألق هكذا.

عندما كنت في قسم الكرة اللينة، كنت أقرر إشارة مركبة مع صديق كان صيادا، وكان الاقتراح هو كيفية الرمش وإرسال رمز موس على سبيل المزاح.

أخبرتك ألا تحفظها، لكنها اشتعلت فيها النيران بطريقة ما.

حتى أننا راهننا على ذلك، وفي النهاية، أصبح جميع أعضائنا قادرين على تعزيز الطحلب. مع غمضة عين أيضا.

"لم يكن ليحدث ذلك لولا أيام المدرسة الإعدادية عندما كنت أقضي كل وقتي في أشياء عديمة الفائدة......."

لحسن الحظ، أومأ روديجر برأسه لمعرفة ما إذا كان قد فهم.

كان من حسن الحظ أن هناك مثل هذا الشعور بالعقلانية. كنت مرتاحا بعض الشيء.

"افعل ذلك، دع الجميع يستمتعون بالمأدبة."

انتهى الخطاب الافتتاحي الطويل والطويل للملك. رن تصفيق رعدي في قاعة الولائم الكبرى.

I will make an Effort to change the genreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن