الفصل الاخير☺️

71 12 8
                                    

ازيكم يا اخووواتي،  عاملين ايه يارب تكونوا بخير يا احبابي💖💖

♕♕♕♕♕♕♕__________♕♕♕♕♕♕♕♕

كان محمود يقف أمام مي و حمادة يهدده و يشير اليه السلاح

و انطلقت رصاصة مع صراخات مي: لاااااا محمود،  انت رجل متوحش ازاي تقتل واحد زي ابنك، قوم يا محمود بالله عليك😢😢

و كان محمود مستلقي علي الأرض، و مي تنظر له بدموع في عينيها: قوم يا محمود، لا مش هتموت، حد يجيب الاسعاااف.

حمادة:  انسي يا حلوة، الشرطة مشغولة مع مارك برا، و هو هيموت قدام عينك، عشان تبقوا تيجوا علي ابني يا شوية عيال .

كانت مي تنظر له بنظرة شرسة و عيونها مليئة بالأحمرار من كثرة الغضب تريد أن تنقض عليه.

ثم اقبل مارك: هيا يا زعيم، الشرطة اقتربت.

امسك حمادة مي من شعرها:  تعالي انتي اللي هتخرجينا من هنا بسلام،  يلله قومي.

فخرجوا من باب خلفي مسرعين.

علي:  تقدموا إلي الإمام في الحال،  فقضوا علي كل من كان يعترض طريقهم للغرفة، ثم كانت الصدمة........

في الخارج ♕♕♕♕♕♕♕

مي:  سيبني يا حيوان أنت سيبني

حمادة:  متبقيش عنيدة بقي لأقتلك انتي كمان.

مي:  اقتلني و ريحني يلله، محمود مات بسببك أنت،  انا مش هقدر اعيش من غيره،  اقتلني بقولك .

لم يجب عليها حمادة و ظل يبحث عن طريق و لكن جاءت طلقة بجانبه يعقبها صوت شجاع

:  اثبت مكانك، لو اتحركت هضربك بالنار،  اثبت و ارفع ايدك لفوق حالا.

و لكن لم يعثروا علي مكان الصوت،  و اخذوا يلتفتوا و لكن لم يروا أحد،  فتقدم مارك خطوة للأمام فتلقي رصاصة بجانب قدمه.

اثبت مكانك أيها الوغد، ألم تسمعني من قبل، في المرة المقبلة ستكون في رأسك.

مارك: حقا إنك محترف و لكن أين أنت ايها القناص البارع، و لكنك لم تعرف من هو مارك؟! 

و لا تعرف كم من السهل قتل هذه الفتاة في الحال، دون تردد اظهر و ارفع سلاحك ايها القناص الأن.

فيتحدث القناص في اللا سلكي:  تمام يا فندم تم الأمر، ماذا افعل بعد ذلك؟!! 

علي: ابقي كما أنت و تذكر الخطة و لا تخطئ أبدا.

القناص:  تمام يا فندم.

مرة برهة من الوقت دون رد مما جعل مارك يشعر بالغضب: هيا أيها الحثالة  ،  أين أنت أيها البارع، إن لم تظهر بعد ٥ ثوان، ستكون هذه الفتاة ميتة لا محالة.

و أخذ يعد ١، ٢، ٣، ٤، و كان مع كل تقدم في الوقت يتصبب الجندي عرقا من شدة التركيز..

حمادة بجانب مارك:  لا تقتلها، فإنها من ستخرجنا من هنا.

مظاهر العشاق  ( مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن