السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كل عام وانتم بخير و ينعاد عليكم بالصحة والعافية.
شكراً على دعمكم في رواياتي السابقه
( يا نجمة الليل العزيز )
(صدفة بلا موعد وبك خافقي هام )قررت اكتب روايه فكرتها غريبة شوي و جديده.
غيرت في صيغة كتابتي ان شاء الله تعجبكم ، لا اطول عليكم ، اتمنى روايتي الثالثه
( ما يموت الحب لو يطول الغياب)
تعجبكم و يكون عليها تفاعل قوي و يحمس❤️
.
.
.
.آل رابح.
البيت الكبير بيت الجد رابح
ابو سالم : الجد رابح ، عامود البيت ، والملجأ الأول للكل ، الكل يحبه و هو يحب الكل ، صارت مشكله بينه و بين اخوه الجد زايد و تفرقوا.
كلمته ما تنثني ، احفاده اهم شي عنده ، و يحبهم كلهم بالذات عاصف ، مربي الكل على طريقته الا عاصف ما يقدر عليه ، تعب و اشتغل على نفسه الين صار عنده شركة كبيرة.
ام سالم ؛ الجدة غاليه ، القلب الطيب في آل رابح ، الوحيدة الي تقدر تغير رأي ابو سالم ، الكل يحبها ، تعرف وش في خاطر احفادها و عيالها من عيونهم.
عزيز : 34 ، اصغر عيال ابو سالم ، حبيب الكل و اقرب شخص لبنات اخوانه ، يحب المزح و الطقطقه و يشتغل محامي في شركة ابوه.
عاصف ( البطل ) : عمره 31 ، شرطي ، يعيش في بيت جده ابو سالم لانه يكرهه الجلسه في بيت ابوه.
كان يحب ريم حفيدة جده زايد ( تفهموا قصتهم مع الوقت ) و مازال يحبها لاكن يخفي هالحب عن الكُل.
دايم يتهاوش مع ابوه و زوجة ابوه وعيالهم ، لاكنه يحب اخته غرام مرااا.
قلبه طييييب لدرجة ما تتخيلونها ، صح انه شايل على خاطره من جده رابح و جده زايد لانهم سبب تفرقته عن ريم ، لاكن يحبهم.
يحب المطر لانه يذكره بريم .
بطلنا ملامحه حادة لاكنه وسيم جدداً ، وبما انه شرطي له هيبته و قوته.
صديق دربه و روحه سعود ولد خالته ، وصديقه في المركز عبدالرحمن.———-
بيت ابو عاصف
ابو عاصف او ابو فيصل: سالم ، مطلق ام عاصف من يوم كان عمره ثلاث سنين ، كان يضرب عاصف و لا يرضى انه يسكن عنده لانه يسبب مشاكل بينه و بين زوجته الثانيه.
طيب و الكل يحبه بإستثناء عاصف ، يحب عياله مره ، يشتغل في شركة ابوه.
ام عاصف ( المطلقه ) : شيخه ، بعد ما طلقها سالم ، جاها مرض السرطان والحين تتعالج.
ام فيصل ( زوجة سالم الثانيه ) : تكرهه عاصف ودايم تسبب مشاكل بينه و بين ابوه.
تحب عيالها و دايم تبعدهم عن عاصف.
فيصل : عمره 27 ، اخو عاصف من ابوه ، يكرهه عاصف مثل امه ودايم يحارشه و يتضارب معه.
مدلل امه و ابوه.
غرام : عمرها 24 ، تحب عاصف مرااا ودايم تمزح معه و تسولف معه رغم ان امها و فيصل يمنعوها ، تحب سعود و الكل يعرف بحبهم ، تحب تنرفز الي قدامها ، متخرجة من الجامعه و ماتبي تكمل دراسه.
رابح الصغير : عمره 17 ، يدرس في اخر سنه ثانوي و فاشل في الدراسه ، داشر و دايم عاصف ينصحه و يتهاوش معه.———
سليمان ابو زياد :
ابو زياد : سليمان ، طيب و الكل يحبه ،اهدء عيال ابو سالم ، يشتغل في شركة ابوه.
ام زياد.
زياد : عمره 28 ، مثل ابوه ، يحب السفر و دايم مسافر.
ريوف : عمرها 24 ، تحب الضحك مثل غرام ،
اصايل : عمرها 23 ، تحب عاصف ودايماً تحاول تتقرب منه.
———بيت مناير ام سعود :
ابو سعود : منصور ،
ام سعود : مناير ، البنت الوحيدة لأبو سالم ، الكل يحبها ، طيبة و حنونه.
سعود : عمره 30 ، صديق درب عاصف من الطفوله واقرب واحد له، اكثر واحد يسمع لفضفضة عاصف و يعرف وين يروح ، بأختصار توأم روح عاصف ، يحب غرام و الكل يعرف بحبهم ، يحب الضحك و الوناسه و يشتغل في شركة جده.
افنان : عمرها 25 ، اكبر حفيدات الجد رابح ، الكل يحبها.
رهام : 17 ، اصغر حفيدات الجد رابح ، الكل يحبها و ميانتها مع عيال خالها الف ، تحب تحارشهم و تناقرهم وتضحك معهم ، تموووت في خالها عزيز.————-
آل زايد.
الجد زايد او ابو سيف : زايد اخو رابح ، صارت مشكله بينه و بين اخوه و تفرقوا ، عنده شركة عاديه ، يحب احفاده و عياله.
غاده ام سلطان : ارمله تعيش عند ابوها ، تحب عيالها.
سلطان : عمره 30 ، يحب اخوانه ولا يرضى عليهم ، مستحييييل يزعلهم.
ريم ( البطله ) : عمرها 24 ، تزوجت غصبن عنها في عمر صغير عشان ترضي جدها رغم انها تحب عاصف و كان بيخطبها ، عندها ولد
( رعد عمره : 4 ) ، تحب ولدها وتشوفه اغلى شي في حياتها ، للأن تحب عاصف و دايماً تتمناه يكون مكان خالد الي يعنفها و يضربها و دايم مشاكل بينهم .
بطلتنا جميله جداً و تتميز بالشامه الي تحت ثغرها ، تركت دراستها بعد ما تزوجت.
خالد : زوج ريم ، داشر ، يعنف زوجته و عصبي.
حنين ( اخت ريم ) : عمرها 22 ، طيبه و الكل يحبها.———
ابو محمد ولد ابو سيف : سيف
ابو محمد : نهى
محمد : 29
بندر : 26
روان : 24.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
ما يموت الحب لو يطول الغياب
Romanceبعد مشكلة بين الجد زايد و أخوه الجد رابح ، يرفض الجد زايد بطلنا عاصف بالزواج من بطلتنا ريم ، ويقبل رجل آخر ليصبح هو زوجها. بعد مرور السنين تنجب بطلتنا ريم طفلاً " رعد " ، و تبدأ أحداث قصتنا.