"قبل القراءة فضلًا نجمة"
Enjoy~•••••••••
_harry
#Gryffindor common room .كنت جالسًا على الكنبة بالغرفة العامة في جريفندور لأنني كنت متغيب عن جميع الحصص بحجة انني مريض وكنت أقرأ كتاب عشوائي استعرته من المكتبة لأسمع صوت شخص يركض للداخل ألا و هو رون ليتوجه نحوي ثم قال بغضب « أين كنت منذ اليوم؟ لا حصص ولا عشاء! ».
نظرت له لأجيب بوجه عبوس « انا متضايق جدًا » نظر رون نحوي ثم قال وهو يرفع احدى حاجبيه « هل هو بسبب الفتاة بوتر؟ ».
شعرت بأن كلام رون قد جرحني عندما قال 'الفتاة بوتر' فلقد شعرت بالإهانة ولا أعلم لما، لأنظر نحوه بغضب ثم صرخت عليه « رون لا تستهزئ لديها أسم! ».
صُدِم رون ليضحك من الصدمة ثم قال « اذن هو بسببها! اذهب للحديث معها ما بك؟ » نظرت نحوه ثم قلت بهدوء « انا اظنها لا تعرفني ».
صُدِم رون مجددًا ليجلس بجانبي ثم قال « هل تمزح معي! كيف لا تعرفك وهي من سلالة البوتر أيضًا؟ ».
تنهدت بقوة لأنهض من الأريكة « رون كفى سأخرج ».
حينها نهض رون لأسمعه وهو خلفي يقول بغضب «ان ظللت هكذا لن تكلمك أبدًا! انها في سليذرين هل تدرك ذلك؟ لا توجد فرصة للحديث معها سوى الآن انها بمفردها، في المشفى » صُدِمت من كلام رون لألتفت نحوه ثم قلت بذعر « ماذا تفعل في المشفى؟ هل حصل لها شيئ؟! ».
نظر رون نحوي ثم قال بضحك « اوه لا ليست هي بل سنايب لقد أصابت منذ اول يوم لها هنا لقد انتشر الخبر كالصاعقة » في نهايه كلامة قد كان مصدومًا لأنه بحق قد انتشر الكلام كالصاعقة.
عقدت حاجباي ثم قلت بصوت خفيف « غريب » و بعد ثوانٍ من الوقوف خرجت من الحجرة العامة متجهًا للمشفى.
عندما وصلت للمشفى بدأت بالبحث عنها في الممرات لأرى فتاة ذات شعر بني غامق مائل للأحمر و لم استطع رؤية عيناها لأنها كانت مديرةً بظهرها نحوي.
اقتربت بهدوء ثم قلت بتلعثم « أهلا » التفتت نحوي لتعقد حاجباها ثم نهضت لتسأل بهدوء « من أنت؟ » نظرت نحوها ثم قلت بإستغراب « هل أنتِ ايلينا بوتر؟ ».
نظرت نحوي بإستغراب ثم قالت بهدوء « أجل، لكن من أنت؟ » شعرت بألم عندما قالت هكذا لكنني أجبت بهدوء « انا هاري.. هاري بوتر ».
تغيرت ملامح وجهها بشدة ثم قالت بحدة « إذن أنت الذي يتحدث عنه الجميع و يظنونني شقيقتك؟! » صُدِمت من كلامها لأقول بتلعثم « انا؟ انا آسف لم- » قاطعتني على الفور و على وجهها علامات الحزن لتقول بهدوء « لا شيئ آسفه ».
أنت تقرأ
ديـِفني سنايب || Dephne Snape .
Fanfictionفـَتاة تظهر من العدم لهـوجوورتـِس لتتصادف بِكونها من الرباعي الشَهيرْ و بَيِن أشهر طلاب هوجوورتس وأهمِهم. نُــبذَة ~ " سليذرين؟ جريفندور؟ أليس هذا غَـريباً.. ". " المُخْـتَارَان؟ " . " لَيس لَديّ خيَارٌ آخـَر ". " الفْتَاة الـمَطلوُبَة ". " لارا.. ل...