١٠|وَ هَـذِهِ بِـدَايَة.

603 47 73
                                    

تذكير~

« نعم لقد أخذتها إنها في حقيبتي دعيني أخرجها » لتبحث ديفني في الحقيبة ولكنها لا تجد شيئًا لتنظر إليها لارا « هل سوف تخرجين الأوراق أم ماذا؟ ».

« أقسم لقد كانت هنا في مكان ما! » لتكمل ديفني البحث.

لتتذكر ديفني قبل بضع دقائق عندما كانت مع ايلينا

لتلعن ديفني تحت أنفاسها

« ماذا، ماذا حصل؟ » قالت لارا وهي تنظر لديفني وهي تغادر الغرفة

« إنها ايلينا لقد سرقت الأوراق!! » ثم تغادر ديفني وهي تقفل الباب بقوة

« اخ! هل تمازحونني؟؟ ».

•••••••••

"قبل القراءة فضلًا نجمة"
Enjoy~

•••••••••

dephne_

تغادر ديفني غرفة لارا و بانسي و أستوريا لتقف أمام باب سليذرين ثم تسمع صوت فتى يقول "الدم النقي" ليُفتح الباب ليدخل بعض فتيان سليذرين كانت ديفني على وشك الخروج ليقول 'كايل ميكلاجين' : « الى اين سنايب؟ إنه وقت العودة للمنازل» لتتجاهله ديفني على الفور ذاهبةً للبحث عن ايلينا.

تتنهد ديفني بقوة بعد فرارها من فيلتش بصعوبة « سحقًا لقد كتمت نفسي كثيرًا ».

كانت تسير ديفني في الممرات الخالية لتسمع صوت خفيف لتقترب من حمام الفتيات الخاص بـ 'ميرتيل الناحبة' عندما أقتربت اختفى الصوت لذلك ظنت ديفني بأنها ميرتيل « حسنًا انها فقط ميرتيل سأبحث من هناك ».

ليوقفها ذلك صوت رون وهو يقول بصوت شبه عالي « متى سننتهي؟ » لتقترب ديفني أكثر لتُميّز صوت رون لتخرج عصاتها لتداهم المكان و يصدمون جميعًا بوجودها.

« مكانكم جميعًا.. أين ايلينا؟ » قالت ديفني وهي تنظر لهم لترى ايلينا وهي تحاول الاختفاء حول هاري

« وأخيرًا وجدتك.. تعالي معي! » لتسحبها ديفني للخارج لتهمس لها لكي لا يسمعها فيلتش او الآخرون.

« أعلم أنكِ اخذتي الأوراق ايلينا.. اعيديها لي » لتنظر لها ايلينا لتقول منكرة « ماذا؟ أيّة اوراق لا أعلم مالذي تتحدثين عنه » لتتنهد ديفني بخفة لتقول « انا أعلم ايلينا! فقط اعيديها لي».

« حسنًا حسنًا! لا أجد شيئًا مهمًا فيها من الأساس » لتدخل ايلينا الى الداخل لتنتظرها ديفني بالخارج.

ديـِفني سنايب || Dephne Snape .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن