dephne_جالِسَةً تحت شجرةِ دريكو بِجانبه، يقرأ كِتابَهُ بِصَمتٍ.
حَامِلَةً عصاي و أُجَرِبُ أداء تعويذة مُعيّنة. أزاح نظرَهُ عن الكتاب و نظر لي، نحو عَيناي. توترت قليلاً من نظرَاتِه... أنزلتُ عصاي لأنظر نحوه.و أول شيءٍ وقعت عيناي عليِه...
عَيِناهتبادلنا النظرات لوهله حتى تحدث قائِلاً:
«لماذا توقفتِ عن أداء التعويذة؟»إبتسمت نحوه بخفةٍ.
«نظرَاتُك دريكو، إنّها توَتِرُني»إبتسم بِسُخريةٍ ليُزيح نظره عنّي، عاد لِكتابِه ليجعلني أُنزِلُ نظراتي أرضًا وأنظر لِعَصاتي بِصمتٍ. رَفعْتُ عيناي لأجد شقراء رايڤنكلو أمامي. إبتسمت فور رؤيتها وتحمست للحديث معها فَلَم أُحدِثْهَا منذُ مُدّة.
لوّحتُ بيداي ناحيتها لأُناديها بإسمها لأستطيع الشعور بِدريكو يرفع ناظريهِ لي.
.
_draco
«لونا! هُنا يا فتاة»
رفعت ناظِرَيّ لأنظر لديفني وهي تُلوّح لِفتاة تُدعى لونا. نظرت للجانب الآخر لأجدها، شقراء وذات عين زرقاوتان... إنها هي!
لُونَا لوُفجود.
أخبرتني والدتي بِشأنها وبأنها تُعتبر إبنة عمي.
عندما رأيتها في السنة الأولى ميَّزتُها من لون شعرها الذي يُشابه شعري وأيضًا عيناها... لن أستطيع نِسيان حديث بلايز فور رؤيتنا بجانب بعضنا البعض قام بِسؤالي إن كانت أختي التوأم أم لا.لم أكن أرى بأن بيننا شبهًا كبيرًا إلا بعد حديث بلايز.
جعلني أُفكر كثيرًا في ذلك وأيضًا في سبب عدم إعترافي بأنها إبنة عمي، وأيضًا تفكيري بها... هل سُوف تعترف بي؟ تعترف بأنني إبن عمها الذي يتنمر عليها؟إستطعتُ رؤية نظرتها فور رؤيتها لديفني. رأيتها تبتسم فور رؤيتها.
اللعنة! إنهم أصدقاء!
إنّه يُفسِّرُ لماذا نادتها بِإسمها الأول وليس الأخير، وأيضًا الإبتسام لبعضهم البعض!أتمنى أن لا تُخبِرَها لونا بأننا أقارب.
لأن ديفني تعلم بأنني أتنمر عليها خصيصًا رغم وجود الشبه بيننا وبأنني أمقِتُ طلاب رايڤنكلو جميعهم ما عدى مايك رونسن فهو صديقنا في الكويدتش أنا وماث وثيو وبلايز.لن أتخيل مالذي سيحصل عندما تَعلَمُ بِذلك...
تبًا لا أتخيل حياتي دون ديفني. ستكون الأسوء«دريكو؟ أأنت بخير؟»
أفقت فور شعوري بِلمسةٍ على يدي لأجد يد ديفني فوق يدي. إحمَرّ وجهي وأراهن بأنه أصبح كالطماطم، نظرت لها وقد أبعدت يدها بعدما نظرت لها... نظرت لها بِمعنى 'ماذا؟'.
أنت تقرأ
ديـِفني سنايب || Dephne Snape .
Fanfictionفـَتاة تظهر من العدم لهـوجوورتـِس لتتصادف بِكونها من الرباعي الشَهيرْ و بَيِن أشهر طلاب هوجوورتس وأهمِهم. نُــبذَة ~ " سليذرين؟ جريفندور؟ أليس هذا غَـريباً.. ". " المُخْـتَارَان؟ " . " لَيس لَديّ خيَارٌ آخـَر ". " الفْتَاة الـمَطلوُبَة ". " لارا.. ل...