"قبل القراءة فضلًا نجمة"
Enjoy~
•••••••••_elena
عندما غادرت نارسيسا نهضت من مكاني ويدي التي كانت تحترق حرارةً... فكرت بالذهاب لدمبلدور لكن كيف..؟ تذكرت حينها رؤيتي لوجود مدفئة إنتقال في زاوية الحارة.
سرت إلى هناك والدم يسيل من يدي وأنا أقاوم بكل قواي، لعنت كثيرًا على ذلك اللعين الذي أطلق تلك التعويذة الغريبة... لكنني شعرت بشعورٍ سيئ حيال ذلك فقد بدت يدي سوداء.
رفعت رأسي لأجد المدفئة لأبتسم براحة.. سرت نحوها لأجد مسحوق الفلو موجودًا، عقدت حاجباي بإستغراب فقد كان يبدو بأنه جاهزًا..؟ لكنني لم أكترث أكثر فقد أمسكت بالمسحوق لأنتقل لمكتب دمبلدور.
فور وجودي في مكتبه نظرت نحو مكتبه لأجده جالسًا وبجانبه بروفيسور ماكجونجال.. تحدثت بهدوء قائلة « بروفيسور..؟ » نظروا نحوي لتشهق ماكجونجال في صدمة لتنهض نحوي لتساندني بينما استقام دمبلدور ليجلب كرسيًا آخرًا.
أجلستني ماكجونجال في الكرسي وحينها رفعت رأسي لأستطيع رؤية وجه دمبلدور الذي قال بدوره « ايلينا مالذي حصل..؟ » تحدثت بهدوء « آكلين الموت... يدي..» نظر نحو يدي لترتفع حاجبيه من الصدمة وأيضًا ماكجونجال.
نظر دمبلدور نحو ماكجونجال ليقول « اجلبي مدام بومفري..! » غادرت ماكجونجال المكتب بينما اقترب دمبلدور مني ليقول بهدوء «مالذي حصل..؟ » ابتلعت ريقي لأشرح له كل شيء بالتفصيل...
حينما انتهيت كانت قد أتت بروفيسور ماكجونجال وبجانبها مدام بومفري التي بدورها اتجهت نحوي وبدأت بفحص يدي... وبعد دقائق كان قد شَحِب وجهها لتنظر نحو دمبلدور.
نهضت مدام بومفري لتغادر المكتب ليذهب خلفها دمبلدور لأبقى مع بروفيسور ماكجونجال... وضعت رأسي على مكتب دمبلدور وأنا متعبة بحق.. بينما هي تحدثت بهدوء « سيدة بوتر أتحتاجين شيئًا..؟» كنت مُغمضةً عيناي لأجيب بهدوء «لا.. شكرًا لكِ. »
حينها عاد دمبلدور بدون مدام بومفري ليجذب ماكجونجال للجانب الآخر كي يتحدث معها ويبدو بأنه أخبرها.. وبعد دقائق عاد دمبلدور بدون ماكجونجال ليجلس في الكرسي الذي أمامي ليقول بهدوء بعدما أمسك بيدي « ايلينا.. لا أعلم كيف سأشرح لكِ ذلك...»
فتحت عيناي بهدوء لأنظر نحوه بإستغراب لأقول «بروفيسور.. هل هذا خطير..؟ هل هذا يخص فولد- » قاطعني دمبلدور وهو يقول بحدة « لا تقولي أسمه..! » صمتت لوهله بينما أستوعب دمبلدور الذي قاله ليعتذر فورًا.
« تبين بأن في يدكِ.. سحر أسود. » قال دمبلدور مفسرًا وأيضًا جاعلًا مني مصدومةً وأيضًا إحتواء الكثير من الأسئلة في رإسي... لماذا..؟ كيف..؟
أنت تقرأ
ديـِفني سنايب || Dephne Snape .
Fanfictionفـَتاة تظهر من العدم لهـوجوورتـِس لتتصادف بِكونها من الرباعي الشَهيرْ و بَيِن أشهر طلاب هوجوورتس وأهمِهم. نُــبذَة ~ " سليذرين؟ جريفندور؟ أليس هذا غَـريباً.. ". " المُخْـتَارَان؟ " . " لَيس لَديّ خيَارٌ آخـَر ". " الفْتَاة الـمَطلوُبَة ". " لارا.. ل...