"قبل القراءة فضلًا نجمة"
Enjoy~•••••••••
#Dephne
- girls common room.استيقظت على أصوات الفتيات بالأسفل، لأنهض بعد قيلولة دامت ساعات طويلة... ذهبت لدورة المياة وغسلت وجهي وارتديت لبس مدرسة بوباتون ونزلت للاسفل ولا يزالون يتشاجرون، كانت المشاجرة تشتد بين فتاتين تدعان : هالير ، مونيكا... لم أتحمل صراخهم الشديد حينها صرخت عليهم « توقفوا! منذ الصباح وانتم تتشاجرون؟ » بعدها عمّ الصمت في المهجع وخرجت من الغرفة ثم ذهبت لإتمام حصصي .
وعندما انتهيت من حصصي جاءت هالير نحوي لتقول « سنايب، مدام ماكسيم تريدك في مكتبها » لتنظر لي ثم تذهب ناحية صديقاتها... دعوني أكون صادقة لم أتوقع بأنه سيأتي يوم وأدخل غرفة مدام ماكسيم وأرى والدي هناك!ذهبت ناحية مكتبها لأطرق الباب لتسمح لي بالدخول لأحد والدي جالسًا في الكرسي المقابل لمكتبها، عند دخولي تحدثت مدام ماكسيم « أهلا بكِ سيدة ديفني تفضلي بالجلوس » ثم أشارت بيدها للكرسي المقابل لأتقدم ناحيته لأجلس.
عندما جلست نظرت في والدي لأردف بصوت هادئ « أبي ماذا تفعل هنا؟ ».
تحدث حينها مختصرًا و بصوتٍ عميق « بسبب مشاكلك ».
صمتت لثوانٍ و ربما دقائق وانا أفكر عن أي مشكلة قد يتم استدعاء والدي؟ لأسأل على الفور « ماذا هناك؟ ولماذا انت موجود هنا؟ ».
تنهدت مدام ماكسيم بخفة ثم قالت « دعيني أشرح لكِ.. سيدة ديفني أنتِ مطرودة من مدرسة بوباتون ».
نزلت كلماتها علي كالصاعقة ليسقط فاهي على الفور لأتحدث و انا في نوبة هلع « تمزحون معي صحيح؟ ».
تحدث والدي بصوت عميق « انا لا أحب المزاح لذلك اذهبي واجمعي أمتعتك ».
تحدثت و انا أصرخ في وجه مدام ماكسيم « أين سأذهب!! ».
أغمضت عيناها قليلًا ثم قالت بصوت حاد « سيدة ديفني سيتم نقلك لمدرسة هوجوورتس لتعليم السحر والشعوذة ».
صمتت لدقائق ليتحدث والدي مجددًا « هيا أذهبي واجمعي امتعتك ».
صُدمت لوهله لأتحدث بتعلثم « حسنًا.. أبي ».
——
دخلت لمهجع الفتيات لأذهب لجمع أمتعتي ولا أزال مصدومه! انا يقومون بطردي من بوباتون وبدون سبب أيضًا؟! ولكن لسبب آخر أظن ان هوجوورتس أفضل.
أنت تقرأ
ديـِفني سنايب || Dephne Snape .
Fanfictionفـَتاة تظهر من العدم لهـوجوورتـِس لتتصادف بِكونها من الرباعي الشَهيرْ و بَيِن أشهر طلاب هوجوورتس وأهمِهم. نُــبذَة ~ " سليذرين؟ جريفندور؟ أليس هذا غَـريباً.. ". " المُخْـتَارَان؟ " . " لَيس لَديّ خيَارٌ آخـَر ". " الفْتَاة الـمَطلوُبَة ". " لارا.. ل...