قبل بداية البارت حبيت أوضح نقطة بسيطة.في هذا البارت رح تتغير أفكار وأشكال الشخصيات لأنهم كبروا وصاروا بالسنة الثالثة...
و رح ينكشف الماضي وبيعرفون الشخصيات أهاليهم أكثر ورح نتعمق فيهم.
•••••••••
"قبل القراءة فضلًا نجمة"
Enjoy~
•••••••••_mattheo
20 December.كالعادة.. وحيدًا في حديقة الميتم الكبيرة وقد لاحضت عدم مضايقة أولائك لي مجددًا.. وبصراحه أصبحوا يتصرفون بلطف؟ لا أعلم.
فجأة لمحت ظلًا لشخص ضخم وقد كان يتجه نحوي.. رفعت رأسي لأجده رجل وقد كان وجهه شاحبًا قليلًا حتى لم أستطع رؤية عيناه.
نهضت من مكاني لأصبح قريبًا من طوله ليقف أمامي ليرفع رأسه لأستطيع رؤية عينه البنية ينظر لي، أردف بهدوء « هل أنت ماثيو ريدل؟ » عقدت حاجباي بإستغراب لأقول بهدوء « أجل.. من أنت؟ »
ابتسم الرجل بخفة وفجأة..!
ركع على ركبتيه أمامي ليقول « أتشرف لأصبح خادمك بعد اللورد العظيم. » فغر فمي فور سماع كلماته الصادمة لأقول بتلعثم « مالذي تهذي به؟ من أنت! » لم يجب على كلامي لكنه قال « أتسمح لي بأن أنهض؟ »
سمحت له عن طريق يدي التي أشرت بها لينهض بسرعة.. نظر لي بوجهه الشاحب ليُردف منحنيًا « بارتيميوس كراوتش جونيور » صُعِقَت فور سماعي لأسمه لكنني تصرفت بذكاء لأقول « أخبرني عنك أكثر.. كراوتش »
ابتسم نحوي ليقول « أمرك سيدي. »
.........
« إذًا فأنت كنت في هوجوورتس في فترة السبعينات..؟ » سأل ماثيو بهدوء ليجيب بارتي « أجل سيدي. »
صمت ماثيو لوهله وبعدها قال « هل كنت تعرف لوريانا لورين؟ » نظر بارتي بصدمة لكنه تدارك الوضع ليقول بإبتسام « سيدي- » ليقاطعه ماثيو وهو يقول بحدة « كراوتش، أخبرني »
تنهد بارتي ليقول بهدوء « بصراحه.. لقد كنت صديقًا لها » رفع ماثيو رأسه بإهتمام ليقول « وأيضًا..؟ أريد معلومات كراوتش..! » أومئ بارتي ليقول « سأخبرك طبعًا..! كل شيء منذ البداية، منذ السنة الأولى لنا » تنهد ماثيو بقوة بينما بدأ بارتي بالحديث.
-1971.September.1
سار بارتي بحثًا عن مقصورة ليجلس فيها.. ليجد مقصورة بها فتاة وفتى، قام بطرق الباب لينظر له الفتى والذي سمح له بالدخول.
أنت تقرأ
ديـِفني سنايب || Dephne Snape .
Fanfictionفـَتاة تظهر من العدم لهـوجوورتـِس لتتصادف بِكونها من الرباعي الشَهيرْ و بَيِن أشهر طلاب هوجوورتس وأهمِهم. نُــبذَة ~ " سليذرين؟ جريفندور؟ أليس هذا غَـريباً.. ". " المُخْـتَارَان؟ " . " لَيس لَديّ خيَارٌ آخـَر ". " الفْتَاة الـمَطلوُبَة ". " لارا.. ل...