٧| بُـروفِيسُور '1'.

536 54 37
                                    

تذكير~

لتنطق ديفني بصوت عالٍ وواضح "أكسيو!" ثم تطير عصا هيرميون منها وتذهب الى ديفني وحينها تنتصر ديفني عليها ليبتسم سنايب بثقة، لتقول ديفني بسخرية «مستوى ضعيف عليكِ التدرب أكثر »  ثم ترمي ديفني عصا هيرميون لها وتلتقطها هيرميون.

ليصفق طلبة سليذرين في فخر وبدأوا بالتفاخر على جريفندور، لتنزل ديفني من المنصة وتذهب الى ماثيو ودريكو وبلايز وثيو ولارا.

"قبل القراءة فضلًا نجمة"
Enjoy~

•••••••••

نزلت هيرميون من المنصة وهي في حالة صدمة... لتركض نحوها جيني لتقول بذعر «هيرميون! هل أنتِ بخير؟ » لتُجيب هيرميون بهدوء « أجل، أنا بخير شكرًا لسؤالكِ جين» ليقول رون بسخرية « لا أصدق هذا، هناك حقًا منافسة لهيرميون » ليلكزه هاري بكوعه ليصمت.

لتقول ايلينا بذعر « انا حقًا آسفه لذلك ميوني، انا لا أعلم مالذي جرى لها » لتقول هيرميون بتفهم « لا بأس ايلينا... انها مجرد مبارزة » ليبدأ هاري بتقفد هيرميون ليقول «هل تأذيتي؟ يمكننا الذهاب إلى مدام بومفري » لتقول هيرميون « أعتقد ذلك... يدي تؤلمني بعض الشيئ... »

لتقول ايلينا بنفذ صبر « إذن ماذا ننتظر؟ لنذهب! » لتقول جيني بهدوء مرعب «أنا سأذهب للنوم فأنا متعبة بعض الشيئ » نظر لها رون بإستغراب ليقول « امم، حسنًا؟».

ليذهبون جميعهم للمشفى لتقول ايلينا بصوت شبه عالي « مدام بومفري؟ أين أنتِ؟؟» لتسمع صوت بومفري وهي تقول « انتظري عزيزتي.. فأنا أعالج هنا » تفهمت ايلينا ليقول هاري « هيا لنذهب الى واحدة من الأسرّة ».

•••••••••

سارت مدام بومفري نحو ديفني وبانسي والبقية لتقول « حسنًا أيها الصغار إذهبوا لقد أصبح الوقت متأخرًا... » لينهض الجميع وكانوا بإنتظار ديفني لتقول « يمكنكم الذهاب انا سأبقى معها » لينظر لها ماثيو ليقول « هل أنتِ متأكدة من ذلك ديف؟ » لتجيب ديفني « أجل متأكدة ماث ».

حينها تقدمت لارا نحو ديفني لتقول « ديفني.. انا آسفه » لتنظر لها ديفني لتقول «أنا أيضًا لارا... فقد بالغت في ردة فعلي » لتقول لارا « رائع! اذن هيا لنذهب » استغرب الجميع ليقول ثيو « لتوها سامحتك وتريدين تركها؟ » ليقول بلايز بغضب «هذا وقح لارا! » نظرت لارا نحو بلايز بتحدٍ.

لتقول ديفني متفاديةً نظرة لارا لبلايز « إنها محقة هيا اذهبوا ما المشكلة؟ » ليقول دريكو بهدوء « حسنًا سأبقى معك ديفني » ليقول ماثيو « حسنًا إذن نحن سنذهب ودريكو وديفني سيبقون مع بانسي » اومئ الجميع ليغادروا سوى ديفني ودريكو وبانسي.

ديـِفني سنايب || Dephne Snape .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن