𝚂𝚄𝙸𝙲𝙸𝙳𝙴

1.5K 81 143
                                    

ΩKindly leave a star and a comment after reading, EnjoyΩScore : 20 votes

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ΩKindly leave a star and a comment after reading, EnjoyΩ
Score : 20 votes

هيلو جايز، كندر رجعت في اول يوم العيد🙈💖
وجشتوني اوي اوي و عيد سعيد عليكم🥺♥️
حبيت أعايدكم بشابتر من الرواية *-*

...

-آريس-

غيوم في السماء مُتلبدة كأكوام الصوف الرمادية أراها مِنْ خلال شُرفتي، تصرخ باكية بأمطارٍ غزيرة بدلًا مِنْ عيون إنعدم إحساسها بكَدرِها، و جسدٌ يحيا بأنفاسٍ باردة فارقته الروح قبل فترة طويلة.

الأيام تتشابه كشريطٍ تالف يُعيد تكرار صورِه، البداية عينها و تأول الأحداث لنهاية واحدة، إذ لم أُدرِك تغيير التاريخ في الهاتف يوميًا لحسبتني أمتلك قُدرة العودة بالزمَنِ، أرى وجوهًا ليست بجديدة، أرى أحداثًا يدور بها حوارٌ مُتكررٌ.

متروكة، وحيدة، بائسة، بلا شغفٍ.

تلاشت حواسي جميعها بالتدريج حتى أصبحتُ كيان يملؤه الفراغ، و أمقت الأشياء إليِّ رؤية أشعة الشمس و مُفارقتي لفراشي، أقوم بالمُعتاد كأنه واجبٌ عليِّ إتمامه، ثُم بفطورٍ مِنْ شجارات المُستأجر عبر الهاتف طالبًا المال.

أخرُج مِنْ شقتي و أشُق طريقي ذاهبة إلى المَخبز، سأقول تفصيلة وحيدة أعشقها هُنا و هي رائحة المخبوزات، رُبما هذا العبق الآسِر وحده ما يوقفني على ساقاي مُكملة يومي المُمل.

و بخاصةٍ إن قُدِم الكرواسون بالجُبن التشيدر مِنْ شبيه السناجب الوسيم، عرض عليِّ ذات مرة احتساء القهوة معًا و لكنني لم أذهب، أذكُر أنني كُنت مُترددة، رغم ذلك لم يُشعرني بالإحراج حينما نتقابل كُل يومٍ.

و الآن تجوب عيناي بحثًا عَنْه ليستقبلني لكنني لا أرى طيفه في أي رُكنٍ بالمخبز.

" لديه إجازة مرضية "

أول تغيير يُقابلني و للأمانة توسعت عيناي المُرتخية كردة فعل عندما لاحظ العامل الآخر بحثي عَنْه، يراودني شعور غريب لم يُطابق أُلفتي...تعكر مزاجي، على كُلٍ إشتريت الكرواسون و خرجتُ أتجول أثناء إلتهامِه.

اخْــتِــيَــارَاتٌ || SKZ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن