𝟼𝚝𝚑 𝙲𝙷𝙾𝙸𝙲𝙴

510 61 82
                                    

نأسف على الغيبة الطويلة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نأسف على الغيبة الطويلة...رجعت بشابتر طويل شوية يلا اتفاعلوا بقا😭😭😭

...

-آريس-

كما اعتدتُ عندما اشعُر بعدم الرضا ألقى ذاتي في غُرفتي، لماذا عُدت ؟، كُنت في غاية غبطتي لأنني وجدتُ حياة أعيش فيها مع عائلتي، لكن إذ حضرتُ اكتشاف أبي لخيانة امرأته أعتقد أن ذلك ما كان ليسرني البتة.

لن أبني سعادتي على عتق الآخرين و خصوصًا إن كان والدي، رُبما يأتيه مرضٌ و ما إستطعتُ تحمُل رؤية إنهياره بعيناي هاتين، ياربي...لماذا دومًا هُناك عقبة ؟.

" لأن الحياة ليست عطاء فحسب، هي أخذ و عطاء، ستأخُذين شيئًا و يُسلب مِنْكِ الآخر، لذا لا تظُنين أنكِ ستُقابلين حياة مثالية مِنْ كُل النواحي "

فاجأني الرد الفلسفي مِنْ قِبل سول-بي الجالسة بمُحاذاتي على الفراش مُربعة الأرجُل لأُدرِك وجودها، استغربتُ بقائها حتى هذة اللحظة فسألتها بنبرة تعجُبية

" أنتِ...ماتزالين هُنا ؟ "

أعطتني هزَّ بسيطى تعني نعم.

" ماذا عليِّ أن أفعل الآن ؟ "

" المُعتاد "

اتحفتني بإجابتِها حقًا، فلنذهب للُمعتاد بصورة لي مع وفدٍ مِنْ الأجانب داخل منطقة جليدية، لا أعرف مِنْهم أحدٌ عدا أخي لوكاس...فلنذهب لإكتشاف ما تُخبئه هذة الحياة مِنْ مُفاجأتٍ لي.
...


أتأرجح.

بل الوسط يُأرجحني ذات اليمين و اليسار بإستمرارٍ، فتحتُ عيناي لأجدني داخل حُجرة ضيقة جدًا بنافذة مُستديرة صغيرة، جُدرانِها البيضاء...أعتقد أنها منصوعة مِنْ الحديد.

حاولت الإتزان مع حركة -إما أنني في دوارنٍ أو...- لأنهض عَنْ الفراش الخشبي متوجهة إلى الحمام، حملقتُ بإنعكاسي في المرآة المكسورة عند المنتصف بغرابةٍ...هذة ليست صورة تُشبهني بالمرة.

اخْــتِــيَــارَاتٌ || SKZ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن