في صباح يوم،
يُطرَق باب سوسين،
فتفتح سوسين الباب،
و بنبرة استغراب:صرب!.
صرب بإبتسامة:صباح الخير.
سوسين:صباح الخير،ما الذي اتى بك في هذا الصباح!؟.
صرب:و ما المانع في ان ارى حبيبتي في الصباح الباكر؟.لا نتمكّن رؤية بعض لاننا انتهينا من الدراسة..للأسف.
سوسين:صرب!،ما الذي تهذي به؟،لقد اخبرتك مئة مرة،انتهى انتهى كل شي،ليس له داعي ان تستمر بهذه اللعبة.
صرب:و لكنني اخبرتكِ انني احبك.
سوسين:صرب!،ما اهمية حبّك لي و في المقابل انت تعلم جيَداً انّ ليست لدي مشاعر تجاهك!.
صرب:و لكن ايضاً علاقتك بعمر هكذا،انتي تحبّينه و هو لا يكنّ لكِ مشاعر تجاهكِ.
سوسين:فرق كبير بين حبي لعمر،و حبّك لي،لقد عشت لفترة مع عمر و كان حبيبي،حتى لو نحن منفصلين الآن و لكن توجد مشاعر لديه تجاهي و لو ذرة،و لكنني انا..انا ليست لدي مشاعر تجاهك،افهم صرب!.
صرب:سوسين،لا تنسى انني اعرف جميع اسراركِ،لا تحاولي ابعادي عنك.
سوسين بإنفعال:صرب!،اذهب من هنا،لا اريد رؤيتكَ،و اِن كنتَ عديم ضمير و قليل حياء قم بإفشاء سري.
صرب:انتِ تعلمين ان يمكنني افشاء سرّك في اي وقت اريده.
سوسين:صرب اغرب من هنا،اغرب عن وجهي،
تغلق الباب في وجهه.تذهب سوسين الى كنبة غرفة المعيشة،
تجلس و تسند ظهرها على الكنب،
و قد وضعت وسادة على حضنها:غبية جداً،في كل مرّة تفشلين بمساعدة نفسك،تقومين بتدمير كل شي بكلمة واحدة،الى متى و انتِ تثقين بالناس لهذه الدرجة؟،يجب ان اجد حلّا لهذا،
ترفع هاتفها
تتصل بعاكف،
سوسين:عمي عاكف،
عاكف: سوسين!،ما مصيبتكِ الجديدة؟.
سوسين:عمي عاكف،صرب يهددني بإفشاء اسرارنا.
عاكف:غبية انتِ،لقد قلتُ لكِ منذ البداية لا تخبري احد لا تخبري احد و لكنّكِ تسمعين بأذن و تخرجينه من اذن،تحمّلي الذي يأتيك.
سوسين:و لكن عمّي عاكف انتَ الذي ستتضرر اكثر عني،لانّك المسؤول الاساسي في تخبأة الحقيقة.
عاكف:اصمتي،انتِ مَن دفعتي ليلى و انتِ التي ستتحمّلين ذلك بنفسك.
سوسين،و لكن عمي عاكف،انت من جعلتني أ..
يقطع عاكف الاتصال.
سوسن:يا الهي ماذا افعل،صرب الغبي سيفعل ذلك بالتأكيد.———————-
اليوم التالي،على باب منزل بيرك.
ايلا:و اخيراً اتيتِ سوسين،لم تزورينا منذ فترة طويلة جداً،تحتضنها،
سوسين و هي تحتضنها:اردتُ ان ازور بيرك مثلما كنّا نفعل في طفولتنا.
ايلا ترفع نفسها:اذاً ينقصكم دوروك و ميليسا و هاريكا.
سوسين:دوروك حالياً لا اعتقد يمكنه الاجتماع معنا،لديه مشاكل والديه و عمله و ايضاً اذا سنحت له الفرصة و تفرّغ يخرج مع اسيا، و تعلمين ان هاريكا و ميليسا ليستا هنا.
ايلا:نعم صحيح،اذاً اتّفقوا في يوم و اجتمعوا هنا انتِ و دوروك.
سوسين:حسناً سنفعل ذلك.
ايلا:هيا تفضّلي.
أنت تقرأ
أحاديثهم في أعينهم🥀(süsöm)
Romanceسوسين و عمر،الثنائي الذي وجد الحب في بعضه البعض و لكن في الوقت الغير مناسب، هل فعلاً الاسرار التي تخفيها سوسين ستُبقي عمر بجانبها ام انّه سيمحيها من حياته بكلمة واحدة؟. سيناريو مكمّل للسيناريو الاساسي لقصة السوسام، فقط التغيير في الاحداث التي تلي او...