ايملي: "اه يالعنة يا سيلينا اين كنتي هااا هل ذهبتي كي ترجعي الهاتف لصاحبه او تصطاديه هااا قالتها بضحك.."
سيلينا: "وهي تحك رقبتها بخجل لانها تذكرت ملامحه الباردة وقربها منه... يااا لا ماذا تهذين فقط لا شيء انسي الامر.. قالتها بارتباك ظاهر"
ايلينا: "لقد اتت الحافلة يافتيات يكفي ثرثرة ودعونا نصعد بسلام احسن"
ايميلي:" وهي تصعد اما انتي فلم ينتهي حديثي معك ايلينا من اخذك للمشفى واشترى لكي الاكل يالكي من فتاة تجيد اللعب حقا يا حقيرة"
ايلينا: "اه منكي ومنغبائك لقد سيطر عليكي حقا...قلتها بضحك وايضا انه مجرد شاب قام بمساعدتي وفقط لما تضخمين الموضوع"
سيلينا: "وهي تصعد يكفي ايميلي وكانكي رجل الشرطة تحققين معنا انظري نحن لم نسالكي عن سببك سعادتك لليلة الماضية وايضا... اه دعيني صامتة احسن"
ايميلي: "بغرور السبب واضح لانني رافقت شاب غني ومثقف اضنه سبب كافي لكن وايضا كل هذا كي ابين لكن انني استطبع اللعب حتى مع الكبار ياصغيراتي قالتها بضحكة شريرة"
ايلينا: "اصمتي يالعنة الكل ينظر لنا لقد قمتي بفضحنا بسبب ضحكتك تلك تشه"_في جهة الاخرى_
الام:" هاي انتم ساتغيب قليلا لان المنزل يحتاج لاغراض عديدة كما تعلمون... وانتم قومو بعملكم بسرعة ونضفو المكان قبل عودتي همم"
تايهيونغ: "وهو يلبس حذائه فقط مجرد صيد لعين لا تقلقي امي سناتيكي بالغنائم ونلبي رغبة ابي فقط انتي انتبهي لصحتك ...وخرج نحو الغابة يطارد الكائنات المتوحشة"
شوقا:" وهو يكشر بانيابه اه عندما اسمع فقط كلمة دم اتحول الى كائن لا يعرف الرحمة انا متحمس جدا فلي مدة لم اصد والبي رغبتي.. "
جيهوب: "نظر لامه ثم فهم مقصدها من تلك النظرة لا تقلقي امي ساهتم بهما وسارجعهما لحالتهما الطبيبعة بعد تلك الوجبة... فقط كوني انتي بخير لانكي تعبتي قليلا هذا الصباح"
الام:" بابتسامة وهذه علامة الرضا انا اثق بك بني انا ساذهب وداعا وخرجت...ثم قالت للسائق بلطف اتجه مباشرة نحو السوبر ماركت"
السائق: "اومىء لها وانطلق"_في جهة اخرى_
ايلينا: "لقد وصلنا واخيرا اه واللعنة كل شيء بعيد عن الجامعة (ثم تحدثت مع نفسها لكن مع تايهيونغ كل شيء يصبح سريع وابتسمت على تفكيرها الطائش)"
سيلينا: "وهي تنظر لايلينا ماسبب تلك الابتسامة انا اعرفك جيدا لا تظهيرها الا وانتي في اتم سعادتك"
ايميلي: "نعم نعم هي محقتا هيا اخبرينا هل ذلك الشاب طلب مواعدتك ياترى؟؟"
ايلينا:" قلبت عيناي بملل وضربت راسها بخفة لما تفكيرك محدود تشه انسايا الموضوع ولن اخبركما واخرجت لساني لهما"
'اتجهنا ثلاثتنا نحو السوبر ماركت بحماس'
ايميلي:" غبية ساعرف آجل غير عاجل فأفعالك تبين كل شيء اه لقد اشتقت للتسوق ايضا احتاج لمكياج جديد و.. و.. واكملت كلامها متجهتا نحو العربة التي تضع فيها الاشياء "
سيلينا: "يالها من فتاة فقط من يهمها هو وجهها... ثم لحقتها وانا انظر نحو الرفوف لعلي اجد شيء يعجبني"
ايلينا: "فتحت حقيبتي لارى انه لم يتبقى الكثير من المال اه لقد بدا في النفاذ حقا... وتبعتهما"
أنت تقرأ
حًيِّأّةّ دٍمًوٌيِّةّ🍷🗝
Ma cà rồngاحتلني حًبًکْ وكأنك تعانق قٌـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌي بكل قُوٌآکْ