اللاڤندر✨

39 4 0
                                    

****
بكَ همتُ وعشتْ وبِشفتيكَ أرتويْ
بكَ أَقتلُ وأُقتلُ ولناركَ أرتمي
قد أقبلَ كُلِ محبٍ يروي ضمأاً
وأنا المسكين أنتظر اختفاءَ ضمأي

****

*غيث*

رونق : ترررره اللي يمد أيده على مره هذا مو رجال دتسمممممممععععع لو لااااا هاي أولا ثانياً انت مفاهم ايييي شي ليش حكمت وأنت مشفت .

غيث : رووووووونق منو المو رجال ، صوتج على منوو جاي يعلللللللىىىى .

رونق : ييييي شنووو شنوووو يعني يييي اعلييي صوتي لتعييططط عليه اكدر اعيط عليك .

غيث : ولجججج مو لسانج طويل ،مووو عاييينيلي باوعي عليه لترجفيييين صوتجججج عالي وترجفين ، شبييييج خايفه .

رونق : مخايفه أني ما أ-أخاااااااف أ-أحددد ي-يللللاا.

غيث  : استغفر الله العظيم ربي ، وخري عن طريقي بابا يلا وخري بنيتي .

رونق : ما أوخر شت-تريد تسوييي تظربني مثل مظربت ميسره ييي طبعاً .

غيث : ميييييسررررررره وقزلقرططط  وخريهه من كداااامي لا ادفنجججج وادفنهههه هناااا .

فاطمه : دخييييلك يا علي يمه يمه شصار شبيييك ولك لميت علينه العالم .

غيث : ماكو شي حجيه جاي نسولف شبيج تركضين .

فاطمه :ياااا ماكو شيييي وصوتك وأصل لراس الشارع .

رونق: خاله اكوووو ليجذب عليج لزم ميسره وظربهه وهو مفاهم اي شيييي .

غيث : گصريييي حسججج لا اسويييج وصلتيننن .

فاطمه : بحرررررر يماااا ولك هو هيييججج الحجي صار شبيكم .

" بالگوه لازم نفسي عنهه ولو الزمهه وحق هو علي اله اخلي جلاب الشارع تبچي على حالهه ، اسكت بيهه ومتقبل تسكت واذا اعيط عليهه تضل ترجف وتتلفت ، وبس أحط بالي وياها هالطفله هاي أخاف أأذيهه ، اجت امي وضلت تهدي بيه وبيهه ، ومسكتت جاي تبجي هو منو اللي تحارش أني لو هي ، ممرت ثواتي وامهه فاتت المطبخ مخروعه على صوت بتهه "

إيلاف : يا ساتر يا رب يمه بيك شي ليش تعيط ، شبيكم ملتمين هناااا ولججججج عزوووااانه صوتتتتتججججج ليش عالي .

غيث : سوده عليه خااااله سوده عللللييييه عيني ، بتجججج ، مسويتلي جلسه تحقيق ومحاسبه .

إيلاف : رونننق ؟! .

غيث : چا أكو غيرهه هاي أم شبر ونص .

رونق البحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن