part 7:البشرية كارميلا

161 9 0
                                    

التصويت رجاءاً قبل القرأة
.
.
.
.
.

تصبب العرق من جبيني فلم تسجل الملاحظات هذا التأخر بالشفاء وانطفئ الجهاز فجاءة بسبب يد الروسيان تخلع الأجهزة يقف بكل صرامة وعيني متعبة مليئة بالمرض والارهاق ، بينما عزيان يحدق حوله يحاول استيعاب ما يحصل

تبا ، تبا ، الشعور الذي يغمرني صعب وصفه سحقاً لكل من سخر مني ،
ابتسمت بغرور كبير فيحق لي الغرور بل الغرور يسجد راكعاً عند قدمي

تحدثت ببراعة كالعادة اتشمت في سيونيرا
" صدقتي الآن ، مرة أخرى لا تعيقي عملي مفهوم"

نظرة بحده كبيرة فلم اكتفي من التشمت حتى قال الروسيان يسعل عدة مرات
" السبب الرئيسي كان انت ، فلا تنكر جريمتك روجو ، ها هو اخوك مريض مثل حالي وشفي ، ماذا لو مرض شخص اخر ، ماذا لو انتشر ، منذ هذا اليوم انت ممنوع من دخول المختبر...!!!"

حسناً هنا لن اتحمل ، تبا لتقدير والاحترام لكم ما شأتم
"انت وسيونيرا تعيدان نفس الكلام والعقاب، ماذا هل تعاقبني روسيان؛ انا من عالجتك ،قدر الامر قليلا وتمدد على فراشك ايستحسن تركت تموت ، حدق الى تصرفاتك وتقول لماذا انت تتكرهنا؛ يا رباه انتم لا تقدرون ما اعمل ، انا اجاهد ، اواجه الجميع والحمقى واستكشف أمور عجيبة وغريبة تثبت نظرياتي وانتم ما زلتم تشكون بطريقة عملي ، كل له عمله فلا تتدخلوا كالسحالي "

صرخ الروسيان
" اخرررس وستحترم رأيي انا والدك ، ابوك ، لستَ حر في العمل ما دمت تحت سقف الحياة ، غادر الغرفة حالا ، انت السبب بكل المشاكل والعاهات بالعالم ، اخرج ، اغرب عن وجهي!"

اشرة له باصبع يدي واعين حمراء وشرايين جسدي تكاد تنفجر وتتبعثر الدماء هنا وهناك ليملئ الجميع براكين غضبي فيحترقوا معذبين ميتين...
"ربما انت محق ؛ قد اكون مخطئ ربما تسببت بمرض عزيان كذالك ولكن تذكر ما تدمره الأفعال لن يصلحه الكلام، الفعل يستبدل بفعل٫ هكذا تكون الكفّارة وانا اصلحك افعالي بشفائكم وانتهى وقتي معكم لن احتاج لكم بعد الان ،سأذهب بعيداً فارتاحوا!!"

خرجت وخلفي 'آن' تركض تتحدث كثيراً وانا لم أسمع او لا أريد السماع فقط الفكرة وكل ما سافعله بعقلي ، اريد الاستكشاف اريد رؤية ما في مخبأ البشر ذاك وتعلم لغتهم وكل شي علي اكمال الجهاز واحضارهم او صنعهم ...
هناك الكثير من الأعمال لي
افضل فرصة حدثت لي على الإطلاق شجاري مع الروسيان هو ليس ألا هدف من الوجوب حدوثه ولسرعة وحسن حظي ها انا ذا....

ركبت السيارة وقبل ان تطلع ركبت انكولان بسرعة صارخة
" دمرة كل شيء يا الهي بماذا كنت تفكر هو والدك عليك بناء علاقة جيدة معه!!"

"سحقا له ‏لا أحتاج ألى علاقة أبذل فيها جهدي حتّى أصل للكمال بعينيهم، أحتاج ألى علاقة تشاركوني بها أفكاري تشجعوني وتمدحوني ، سحقاً لكل من لا يقدرني انا معجزة، انا بحد ذاتي مخلوق عظيم معجزة كونية ، فلستُ بحاجة لأحد وها أنا اقول لكِ 'آن' ان كنتِ حقاً تحبيني فتعالي معي واتركي العالم وشأنه لهم فل نتعلم ونخرج ما لم يكن وانقرض..!"

صناعة بشر 18+﴿سلسلة وحوش من الجحيم﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن