part 18: النهاية & الإنفجار

48 1 0
                                    

............ الفضاء داخل السفينة.........
تحركت ايار تحدق إلى الشاشة بخوف وغموض شديد والجميع يقف بجانبها يحدقون إلى التالي وكلام البشري الغريب من الأرض وهو يزرع الأمل فيهم ولكن أيار لم تبالي او تتأثر؛ بعد ما رأت انعكاس احد الوحوش ولكنها مشت معه في خدعته وهي تسأل وتستفسر أكثر تشير بيدها من الخلف إلى العلماء الآخرين بالتحرك وبالفعل بعضهم بدأ بذالك والبقية يراقبون بقلق بالغ الكلام التالي

أيار وهي غير مقتنعة بتاتاً بأي حرف يصدر من البشري ايثان متسألة ولا تريد سوى تضييع الوقت والتأكيد أكثر على خطوتها القادمة الكبرى!
"وكيف تعيشون مع هؤلاء الوحوش؟ ، كيف اتأكد من سلامة كل شيء وانا لا أرى سوى مختبر اذهب الى الشارع والناس ، كم عددكم؟ ، والأكل والشرب و....."

قاطعها الشاب ايثان وهو لا يصدق كم الهائل من الأسئلة متحدث وهو لا يخفي ابتسامته المتوترة ويضحك
"على مهلكِ ، سؤال سؤال ، أولا نحن سوف نقضي على كامل البيسافون الاشرار ولدينا خطط مستقبلية..."

قاطعته بحده وهي تقول
"هل تريد إبقاء على إعداد منهم احياء هذا جنون انتَ مختل"

برر نفسه ايثان بعد أن أشار إليه انحولن بالتنفس والهدوء وقال وهو يكذب ليطمئنها
"نحن لا نود ولكن واحد فقط قد يبقى لمدة معينة ثم عندما يموت ينتهون ونحن لا نريد أن يعيش اي احد منهم سوف نقضي عليهم لدينا ديلان وهو عبقري قد استطعنا صنع سلاح قاتل وامسكنا بعدد منهم وما زلنا نعيش في سعادة ،منزل وراحة وطعام وكل شيء نحتاجه ونحن نحتاج إلى مساعدتكم في القضاء عليهم إعدادنا لا بأس بها ولكننا بحاجة ا....."

" انتم تريدون التضحية بنا! ،هل تظن أن كلامكَ منطقي ، تعيشون بسلام وسط وحوش وكم المدة هاااا اتعرف عددهم انا من بعيد وأستطيع احصاءهم واتدري كم؟ ، هم يحتلون العالم ، من الصعب التخلص منهم انا وحدي استطيع التقليل من حدت وجودهم "

عقد حاجبيها مستفسر ايثان عن الأمر وهو لا يفهم إلى ما ترمي إليه بينما بدأ انحولن الصدمة وهو قد فهم ما ترمي إليه
"لا انتظري نحن نسيطر ع...."

"اي سيطرة أتدري ماذا فل نجلعها مفاجئة ، انا لا اثق بكم ولا احد هنا يفعل ، الواقع غير الذي تقوله ، نحن في حرب ، والحرب لا تنتهي ألا بضحايا عديدة وانتم قلة ونحن معكم ما زلنا قليلين ،من المستحيل القضاء عليهم بعددنا هذا حتى مع الروبوتات ، نحتاج إلى خطة أكيدة وليس مجرد خيال ، الافلام ليست حقيقية ، نشكر تعاونكم واخبارنا باتصالكم فلولاه لما سارعنا في اتخاد القرار ، نتعهد لكم بمستقبل مشرق للبشرية ،  نقدر تضحياتكم وسوف نصلي لكم "

قطعت جميع الأجهزة وايثان يتحدث وبدأ آخرون يتحدثون ولكن اختفوا وبدأت تشغل الإشارات والصواريخ بينما أحدهم تحدث معها وما زال تحت الصدمة
"ربما هم محقون علينا التأكد أكثر"

صناعة بشر 18+﴿سلسلة وحوش من الجحيم﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن