part 11: براثن الشيطان

94 4 2
                                    

.
.
.
.
الحرب والقيادة ليست للاقوى بل الاذكى من المستحيل الفوز بالعضلات فقط اذا كان العقل جاهلاً

تحدث الرجل ذو بنية ضخمة يرتدي نظارات ووشم ذراعه الأيسر لوردة سوداء يميز جسده ويبرز عضلات يده يرتدي ملابس بنية وعيني زرقاء حادة "أمار"
"الاختباء أسفل الأرض لن يحمينا طويلاً"

بهلع قال رجل آخر اصهب الشعر ذو نمش منتشر في خديه الاحمران "ميتشل"
"علينا التوجه الى مطار لوس انجلوس اسف....."

تحدثت المرأة بحده شقراء الشعر ذات عيني رصاصية حادة متوسطة وزن الجسم "آنا"
"اللعنة حطموا كل شيء اخدوا كل ما نملك لا سبيل لنا ميتشل فكر بجدية"

تحدث رجل ذو بنية ضعيفة بني الشعر طويل يرفعه إلى الأعلى ويغطي خصلات قليلة عينيه يرتدي زي أبيض "إيثان"
"المكان هنا أمن؛ ما دمنا لن نصعد للأعلى ثم اتشعرون بالاهتزازات يستحيل ان ننقذ احد آخر هم يصطادوننا كالحيوانات ويحطمون ويقتلون كل ما لا يريدونه ، لا افهم ولا اصدق نظرية يأجوج ومأجوج كونوا واقعيين فل نبني مستعمرة هنا الى ان يهدئ الوضع ونرسل بعض الات لنرى ، لو الوضع أمان نخرج واذا لا ننتظر ونحاول صنع جهاز يقضي عليهم ، النووي يكفي يمكننا صنع المزيد وإرسالهم نحوهم وتحطيمهم!"

تسأل امار
"ونحن الن يقتلنا؟"

نفى إيثان
"سنوجهه نحتاج الى تطوير معداتنا"

امار
"الاماكن السرية موجودة في كل الجهات والبشر لن ينقرضوا بالتأكيد هناك من سيواجههم...."

يتكلمون كثيراً وديلان يراقب كل كلمة يحفظها يشفرها داخله عله يفهمها ولم يفهم ألا انه يوجد الكثير مختبأ مثلهم
حدق الى اليانا يهزها بين ذراعيه عابس الوجه يفكر
"الحرب ، العابي أصبحت حقيقة!"

.....
في مكان آخر حيث القوة والنفوذ الكبرى

أرض بُنية لسنوات طويلة مجهدة ومتعبة لكثير تحطمت في ثواني معدودة وتم بناء بنايات بسرعة قصوى وما زال البيسافون مشغولون

يسرعون في تشييد المباني
مر شهر جحيم على البشر وجنة على اخرين

تم بناء سجن البشر
وأيضا تم تصغير البيسافون رغم ضخامة المكان ألا ان البشر ما زالوا صغار ودقيقين في النظر ، العلماء العباقرة ومجانين الدراسة ها هنا جميعهم في بناية خاصة فيهم قد تبدوا كبيرة لكنها سريعة جداً في البناء لذالك اضطر البيسافون تصغير حجمهم كي يتناسبوا هنا ويعملوا بكل حرية وضمير ميت!

صناعة بشر 18+﴿سلسلة وحوش من الجحيم﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن