في يومٍ ما، ذكرت الخادمة الأقرب لجيهون "سونا" ذكرت له"(تنهد)، لقد شخصت خالتك بمرض السرطان! وهي في منزلها مع والدتك"
<في البارت ¹³>
قالت له الخادمه هذا الكلام حتى لا يقلق على والدته، او حينما يعثر على ورقة التشخيص يظن انها لخالته، و التي وافقت لأنها تحب جيهون، و لا تريد له ان يحزن، حتى تشفى او تموت امه .
و الان، هي بحالة سيئة جداً عرفوا بشأن المرض في وقت متأخر لذا لقد كان في اخر مراحله ....
~~~~
اما عند جيهون، الذي كان يستمتع كثيراً في القرية، حيث الاجداد اللطفاء، الذين قضوا الوقت يضحكون على هولي لأنها قصيرة و ناعمة بالنسبة لجيهون، و التي تبدوا كـ صغيرة بقربه
"هي هي ؟ هو اكبر مني بأيام تقريباً صحيح"
"لا اعرف تاريخ ميلادك؟"
"امم، 4/21؟"
"رائع انا اكبر منكِ يا صغيرة انا 3/14"
"شهرٍ و ايام فقط!!!!"
"هيا يا اولاد توقفوا عن الشجار اجمعوا هذه الاخشاب"
قال العجوز الذي معهم، الذين جلسوا معه في القرية، و كان جيهون يضحك عليها، و هي تقوم بتهديده بالضرب لكنه يتراجع ...
~~~~
لدى الثنائي الحديث ايليف و جايهيوك، الذين لحد اللحظة لم يخبروا احدٍ عن علاقتهم ...
"انظرـ، اعع!! لا جايهيوك! سوف تبلل ملاـ... ملابسي!!!!"
قالت ايليف بالبداية، ثم صرخت عليه لأنه قام بتبليل ملابسها، ابتسم جايهيوك و نظر لها
"ماذا؟"
قال جايهيوك، بينما يبتسم اغمضت ايليف عينيها، ثم فتحتهم و ركضت تجاهه، ودفعته للماء، فسقط ضلت ايليف تضحك عليه حتى شعرت بشخصٌ ما يدفعها من الخلف
"توقفوا عن اللعب بالماء، وهيا لأصطياد السمك حتى نأكله مساءاً وصلنا خبر الاستاذ"
تكلمت السيدة التي معهم، حيث قامت بدفع ايليف بقرب جايهيوك، الذي خرج من الماء و رفع شعره، بينما ايليف كانت لازالت تضحك على شكل كليهمء ساعدها جايهيوك بالنهوض، و قامت العجوز بأعطائهم ملابس أخرى ..
~~~~
"هشش، هولي المساء بدأ يحل لنعد للمنزل قد ينتظر السيد و السيدة لي"
أنت تقرأ
𝔂𝓸𝓾 𝔀𝓲𝓵𝓵 𝓷𝓮𝓿𝓮𝓻 𝓴𝓷𝓸𝔀 𝓽𝓱𝓪𝓽/ᴾᴬᴿᴷ ᴶᴵᴴᴼᴼᴺ
Genel Kurguالفتى المدلل بارك جيهون ¹⁷ يتطاول على الفتاة اليتيمة تشوي هولي ¹⁷ فتحدث مشاكل بين الطرفين يحدث حب بينهما .... ¹#treasure "بريق الصراع: عندما يلتقي الغرور بالقلب"