نيفال: يبدو ان ذلك الغبي لقد هرب "!
الاستاذه تمارا: هل يفعل ذالك ويتركنا ... لا لا السيد ستيفن لا يفعل ذلك"!
سيرز: يبدو كلام نيفال صحيح لان ليس له اثر بالكامل"!
ويينما الجميع يناقش ذاك بشأن السيد براند ليشعر ستوارت بشخص يراقبهم من بعيد ليبدء بالبحث في مكانه يمينآ و يسارآ الى ان وجد شخص يحمل سلاحه وموجهه نحو سيرز ليذهب ستوارت امام سيرز ليطلق العقرب النار لتأتي في قلب ستوارت لينصدم الجميع ليحاول تشان اللحاق ب العقرب ولكن لا فائده فهو اختفى في لمح البصر و سيرز الذي ملابسه تلطخت بالدماء ليمسك ستوارت ويجلس على الارض وهو ماسك ستوارت بيده
ليقول ستوارت بتلعثم : لقد ..لقد وعدتك ان اموت قبلك هل .. هل تتذكر ذلك "!سيرز بصراخ: ماذا تقول انت لن تموت افهمت لن تموت ستوارت ستعيش ونعود جميعآ الى المنزل افهمت!'
ليبتسم ستوارت ويغلق عينه الى الابد .
سيرز: لا لا ستوارت. ستوارتتتتتت
________________
تشان: ذلك **** لقد ارسل رساله"!
روزان: اجل ولكن مهلآ انها تبدو مختلفه"!
كارولين : اجل ( س'س) ماذا يقصد في ذلك !"
الاستاذه تمارا: هل يمكن انه قتل ستيفن ايضآ ؟!
ايريم: او انه السيد ستيفن يحاول بعد الشبهات عنه "!
الاستاذه تمارا: ماذا تقولين يا ايريم يبدو من رسالته انه قتله"!
ايريم: حقآ واين اختفت جثته اممكن ان تشرحي ذلك ؟!
سيرز: كما قالت ايريم انه يبعد الشبهات عنه عندما اراه سألقنه درسآ "!
كارولين بحزن: انا التاليه"!
سيرز: ماذا؟!
كاورلين: انا التاليه.. لن يتبقى سوانا انا ونيفال"!
ايريم: كارولين .. ولكن"!
كارولين بضحك: ولكن لا تخافي عندما يقترب مني ساضربه وانقذ نفسي الا تعلمين اني لاعبه كرتيه ممتازه :!
تشان: الان انسوا ذلك .. نحن الان ٧ اشخاص فقط لنجتمع في مكان واحد .. ايعني ان ايريم وكارولين منذ البدايه معآ و انا مع سيرز وروزان انت مع نيفال والاستاذه تمارا"!
نيفال: اجل فكره رائعه على الاقل سنكون معآ"!
_______________وفي الصباح لتستيقظ كاورلين ببطء لكي لا تحس عليها ايريم وعند خروجها من الخيمه لتناديها ايريم لتلتفت اليها وتقول: ايريم صباح الخير "!
ايريم: صباح النور... اين كنتِ ذاهبه"!
كارولين: الحقيقه هي الى الحمام"!
أنت تقرأ
¡ العقرب ¡
Gizem / Gerilimسنذهب الى سفرة علمية رائعآ ... اوه ياللهي ماذا يحدث من قد ارسل تلك الرسالة من يريد قتلنا ؟! __ انه العقرب بالتأكيد '.