عاود شفتو مرة اخرى..
شت فيه بعينيا ليكانو عامرين بدموع مسحتهوم دغية أو حليييت شرجم ديال طوموبيلتي أو شت فيه بعينيا بنضراات متسائلة مرة أخرى واش هادا هو هاداك لي شيطين عليه طوموبيلات يكمى بغا يعطيني طوموبيل أخرى؟ متنااسية بلي انا حاابسة على نااس طريق أو كَالسين كي قدفو فيا بكَاع أنواع شتاائم ...(بطبعت لحاال أتكونو عقلتو عليه )
رودينة:اشنو واقع؟
او بوجهي حمر كنسولو!
~~~:لأخت وااش حنا منصبااح أو حنا كنكلاكصونيو ونتي منخلاااناا سيري اختي بلاصي طوموبيلتك فشي بلاصة أو بكي أو حزني على من بغيتي أو مضيعيش لينا وقتناا..ياااه ..حركي دبا هاد زبل.. خلينا نتحركو
رودينة:ساالييتي يلا حيد بغييت ندووز..كضيع ليا وقتي..
~~~:الالة راه نتي ليمنصباااح أو حنا كنتسناوك تحيدي طوموبيلتك.او مضيعاا لينا وقتنا أو زايداها بتصنطيح.
واا شوفي قلت لحياا عينا بيناً هو لي داك نهاار ساد على ناس طريق جا دبا بغى يعطيني لمواعيض..
رودينة:تادابا ماشي موشكيل انا غنحيد من طريق أو نتى غتمشي تبدل ساعة بختها بلا متزييد ضيع وقتك كتر من لقياااس...(باستفزاز)
شتوو رمقنيي بغيض أو زدح طوموبيلتي لكيووت بزااف ببالاتو أو ضار يمشي..
عنداك..يصحاابليه حتى انا كنفرق طوموبيلات!
رودينة:خصرها...أو ديك سااعة غنرجع ناخد من عندك ديك طوموبيل..
ضيماااريييت أو خليييت غير ريح من وراااياا
عارفة اني واخا تخسر ليا مغنفرطش فطموبيلتي لكيووت ولاكن ضروري من لمسات!
جييت لدار لقييت زينب لي انا يصحااب ليا مريضة مسكيينة كَالسة دايرة رجل على رجل أو متبعة فيلم أو كتكل بنانة!
رودينة:يااك اختي انا لي كَالسة كنكَول راه مسكيينة زينب ناعسة أو مريضة نزييدها نهار اخر لا هي دايرة رجل على رجل أو كتفرج ففيلم أو ضاربة دنية بركلة أو انا دوزت يوم صعب..
او منين كنكَول صعب راه مكنكدبش!
زينب:ولله حتى راسي باقي كضرني راه غيير كلاني لملال أو قلت نتفرج فشي فيلم...
رودينة:أو من كلاكلك لملال سيري لخدمة أو نشطي مع راسك حتى تنساي لمرض بلمرة..
زينب:اصلا كنت ناوية ..أوى مالك على هاد لعصااب عاوديلي..
رودينة:اوفف غيير خليني ساكتة...
زينب:وا يلاا...
بدمان هي كتعااود انا غنوصف ليكم زينب..
زينب بنت عادية ولاكين هي كانت دايرة تكويين دياال طبخ هاتشي علاش درتها كتعاوني أو بزااف هي عينيها عسليييين البشرة بيضة أو شعرها طوييل أو كحل مرحة بزااف أو ضريفة أو كسولة بعض شيء ...
من بعد معودت ليها كولشي أو كون غير معودش ليها حييت فرعات ليا راسي اوفف!
زينب:اوييلي أو بوجهو حمر جاا عندك من بعد خمس سنوات...كونة طرشتيه..
رودينة:أو علاااش غنضيع معاه وقتي...أو نوسخ يدي بموسخ بحاالو..
زينب:أهاه أو مالك مع هاداك لي يدين لبلات..
سمية جديد!!!!
رودينة:هاداك..بلا متجبديه ليا يصحابليه غير هو لي يسد طريق ناس أو يتنفخ
زينب:رااه انا متأكدة انك نتي لي منك لمووشكيل لقاه هو مكيدير والو
رودينة:اه بصح غيير ضرب ليا طوموبيلتي ولأكين انا سأحرص على عدم دخوله لمطعمي..
زينب:(ميقاتني)اوففف..نتيا معمرك غتفهمي..لموهيم خلينا منو أو شوفي تيتيز لساكن حداانا ..احح قلبي صغير لا يحتمل..
رودينة:دبا شكون لمبغااتش تفهم ..انا غنلقاه شي خيبو...
قاطعااتني!!!
زينب:بزاااف علك.راه زين كتمشى على الأرض
بدينا عاوتاني! أو جاا ميسكتها ..
رودينة:فهمت فهمت..هو تيتيز أو هارب ليهم من فيلم ميريكاني هاد لمقوولة راه سمعتها منك حتى طاابو ليا ودني.من كتشوفي اي واحد..بغييت غير نعرف مالك مع لجنس لخشن..طلقايه غيير شي نصااب بحاال خوتو..
زينب:بلاااتي انا غنشرح.. لك ..تسنااااي..
فيني انا هربت غاتبدا عوتاني بلكااصيطة دياالها أو مغتسكتش أو مغتنعسش أو انا كذالك!
فقت صباااح معطلة حييت اصلا ليوم الاحد أو انا مكنحلش المطعم فهاد نهار ..
فطرت او يال الهول!..واش هادي زينب فايقة أو موجدة لفطور..
رودينة:زينب كوون كان ليوم لخدمة ولله متفيقي..
زينب:فنااضرك لي شااف تيتيز دايز من حداه..كيبغيتيه ميكونش ناشطة عندو لقااضية ..
رودينة:خضاار! هاد لمرة حييت هو لي بقا لك متعجبتيش به..
زينب:شمن خضار راه هاد جارنا لي هنا لقيتو يلاه جااي واقيلا كان كيدير صبور بااينة...
رودينة:هاتشي لحاادكَة فيه ..غير تحنزيز..
زينب:ماالي بغيتيني نحضيك نتي مثلا..
أنت تقرأ
حبٌ بعد طلاق💏
Romanceمنين كنگولو زواج فهو بداية الحياة جديدة مع ناس جداد ولاكن منين كنگولو طلاق واش هو غيكون نهاية لگاع ديك لحياة لنتي بنيتيها؟ اواش مكلك تبداي من جديد مع شخص جديد؟! قراءة ممتعة ʘ‿ʘ