الفصل السابع

75 6 0
                                    

ادم:بسبابك!
رودينة:بسبابك!
ادم:راه نتي لي وجه المصائب كون مشيتي بطوموبيلتك كَاعمة غيوقع ليا هااتشي أو كون دبا وصلت لسبيطار..
رودينة:كَلتها لك او غنعاود نكَولها لك بلي طوموبيلتك لي نص نص أو فلحقيقة انا بسبابك غنكَلس فهاد الغابة أو قطاعة ديال طرق غيشدوني..
ادم:بصاح!وراه نتي لي بغيتي نجي نوصلك مالي انا ليدقيت علك أو طلبتك بااش تمشي معايا صحة؟!
تجاهلتو! أو انا غنبقا متشبتة بلقرار ديالي بلي هو سبب فهاادشي..
رودينة:اختي منلقاش عندك شي غرفة النوم ديال واحد حييت ميمكنش لاوتيل قدو قدااش مكينش شي غرفة فردية..
سكريتيرا:لا الالة فهااد لاوتيل غير لي كوبل هو ما لي كحجزو أو عافاك لمكنتوش مزوجين أو بغيتو تحجزو تقدرو تفضلو!
رودينة :وااش دبا كضحكو علينا ضاروري متلقاو لينا شي حل حييت راه ميمكنش راه معندنا فين نبااتو..
سكريتيرا:الالة معندنا منديرو ليك لمبغيتيش تمشي راه غنعيط لرجال الأمن يخرجوك
رودينة:اصلا مفهمتش علاش ناس كيجيو هنا لا موظفين مكَودين ولا اسلوب مزيان
سكريتيرا:عز دين (رجال الأمن )
ادم:صاافي صاافي الالة هاحنا خارجين من نهنا بلاما تعيطو لحد..(شاف فيا)أو نتي زيدي الفضيحة..
خرجنا من الاوتيل ..
رودينة:أو دبا شنو غنديرو...
ادم:معرفتش أو ميمكنش نبقاو فشارع أو مكينش ريزو...أو عمي إدريس معرفتوش حتا كيداير..
رودينة:متخاافش راه هضرت مع داك راجل أو راه قالي راه متقصحش بزااف...منين كنا فطوموبيل..
ادم:أو دبا كييفاش غنخرجو من هاد الموصيبة..لي طحنا فيها ..
رودينة:معرفتش نسولوك نتا..
ادم:اووفف عندنا حل واحد. ..
رودينة:شنو هو!
ادم:نتزوجو!
اش كيكَول هاااداا
رودينة:وااش كضحك عليا..
ادم:أوى الالة لاكان عندك شي حل انا كنسمعك!
رودينة:وااش منيتك كتهضر
ادم:اه حييت معندنا حتى شي حل أول حاجة ميمكنش نجلسو هنا ثاني حاجة لكَلستي هنا يأما غتختاصبي يأما غيخطفوك...
قااطعتو!!!!
رودينة؛صافي صافي درتي لينا فيلم ديال رعب..
ادم:اش درتي دبا!
واش منيتو!
رودينة:لا لا واقيلا مفهمتيش مزيان واش نتا حمق ولا مالك شي واحد ضربك على راسك دبا نتا جاي كطلب من بنت هااد طلب واخا تكون مصطي متكَولوش!؟
ادم:من صباح ونتي كتعايري فيا راه مااشي مشوكَ باش نتزووج بيك راه غير ضروف..
رودينة:أو مالك مديرش بحال افلام أو نتى توقف بحال صعصع قداام دوك قطاع طرق!
ادم:انا لي مصطي! ديال بصح لي كَالس نسمع لك الالة نتي فين عايشة راه لا تجمعو علك شي ستة ولا سبعة ديال رجال كل واحد فيهم هاز شي هراوة لا لا بلاتي واش عندك يصحااب لك حنا بحال لهنود يجي عندي غير نبدا نشطح ليه يطيحو لهراوات أو رجال يطيرو فسما
دمر ليا لحلم دياالي!
رودينة:من آخر ميمكنش نتزوج بك حييت...
قاطعني!
ادم:(باستهزاء)حييت نتي بنت محترمة أو ميمكنش تزوجي بيا الالة معندك حتى شي اختيار آخر غنعاود نكَول لك لاكان عندك شي حل تكرمي!
اش غندير!؟صافي ضارت بيا دنيا..
رودينة:دبا نتى لافكرتي غير بعقلك...
قاطعني!
ادم:راه انا عارف ولاكن حنا غير غنوصلو غنطلقو..
قااطعتو!
رودينة:بااااركة! متبقى تقاطعني كل مرة خليني نكَول لك بلي انا مغنتزوجش بك سدات مدام.
ادم:اهاه أو شنو غنديرو..
رودينة:معرفتش معرفتش ولاكن نسى بلي غنتزوج بك حيييت انا ميمكنش نمشي عند عائلتي لي كافحات باش توصلني هاكا فلخر انا نمشي نتزوج بلا خبارهم..
ادم:انا فهمتك ولاكن حنا غيبقى هااتشي بيناتنا حتى نطلقو أو نقادو امورنا ..
اش غيندير لحقيقة معرفتش شنو غندير حيت انا مكيجينيش هااتشي غيدوز بساهل ..
رودينة:انا ميمكنش ندير هاتشي واخا يوقع لي وقع..
ضرت بغيت نمشي قشعت من بعيد واحد لافيتى مكتوب فيها"مكتب لعدول 24/24"
كتبان ليا طريق خاوية مكين حتا شي واحد لا غادي لا جاي الغابة كتخلع أو من آخر مكين لي يعتقك هنايا
فكرت... أو فكرت... أو لقيت واحد لحل..
رودينة:ادم لقيت واحد لحل ولاكن هاد لمرة بلاما تقاطعني ...
ادم:كنسمعك!
رودينة:انا فكرت أو لقيت واحد لحل بلي غن غن غنت..
ادم:بقينا هنا مع غن غن..
رودينة:اوكي اوكي هنا غنهضر..
ادم:كلما سربيتي كتر كلما كان حسن...
تشجعي!!!!!!
رودينة:نت نتزوجو!ولاكن سمع حنا غنخليوها بيناتنا مغنقولها لحتا شي واحد كيفما قلتي حتى نقادو امورنا أو نطلقو أو غنتفارقو بلا حس..

حبٌ بعد طلاق💏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن