16

6.7K 311 241
                                    


JOLEEN POV.

لم تكن مجرد جملة قلتها في وقت شغف لكن كلينا كنا ننتظر تلك اللحظة ونكابر او ربما لم تكن الظروف سانحة لنا.

لم يسبق وطلبت شئ كهذا من رجل بل كنت علي يقين تام ان هذا السؤال لن اكون الشخص الذي سيطرحه ابداً لكن مع جونغكوك كل شئ تغير

اعيننا كانت لامعه بالرغبة كلينا نلهث بحاجة للمزيد.

عينيه الواسعه ارتخت بإرهاق بينما لم يرمش وهو يناظرني.

" لا تريد؟ "

همست بها حينما طال صمته لكنه فاجأني بإبتسامته الجانبيه قبل ان يسحبني من خلف عنقي واطبق شفتيه يقبلني بعمق.

امسكت بقميصه وهو لم يعطني فرصه حتي لأجاريه في قبلته العنيفه لذلك كنت اعبر عن متعتي بشد شعره بأناملي ومن انيني الذي يخرج رغماً عني.

حينما انجرفنا اكثر من اللازم ظننت اننا سنكمل ما بدأناه لكنه حركني من خصري ليواجهني بعد ان فصل قبلته.

كان يلهث بينما يهمس:

" ليس الآن! "

ظننت ان هناك مشكلة في سمعي.

معني ان يرفض سيجعلني اشعر برغبه عارمة ان ارمي نفسي في البحيرة من الاحراج.

حينما لاحظ الدهشه علي ملامحي اردف بجدية :

" اريد ان تكون مرتك الاولي مميزة لا اريد اخذك وهناك احتمالية ان يرانا احد! "

رغم ان حديثه منطقي لكني لازلت اشعر وكأني لست مرغوب في منه خاصة حينما تذكرت لحظة وجودنا في مخبأه السري حينما سألني ان كنت اريده ثم تركني في المنتصف.

" إياكِ ان تظني اني لا اريدك! "

استمعت لنبرته الحادة فعلمت انه قرأ افكاري. لذا حاولت النهوض من فوقه وانا اقول بهمس :

" انا اشعر بالاحراج الآن دعني ارحل! "

كنت انظر ارضاً ولا انظر لوجهه لكنه امسك بذقني و قبض بقوه علي خصري ليثبتني ثم نظر لعيني بعمق.

عينيه مظلمة ووجهه محتقن وهمس:

" هل حقاً تعتقدي اني رفضتكِ؟ "

قضمت شفتاي بقوه بينما ارغب ان تبتلعني الارض.

دهشت به يمسك معصمي ثم ثبت كفي فوق رجولته مما جعلني اناظره بصدمة.

Nerd boy |JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن