18

7.8K 339 209
                                    


WRITER POV.

" اكبر مستثمر في فروعي في آسيا لا اعرف حتي من يكون؟ "

ربما تكون هذه المرة الاولي لرئيستهم المبجلة والمتزنه ان تصرخ بكامل صوتها لأهم موظفين شركتها في الاجتماع الذي اصرت ان تعقده اول حضورها الشركة.

ضربت علي طاولة الاجتماعات بكلتا يديها ليحدث صوت مزعج في المكان.

لم يجرؤ احد علي رفع انظاره تجاهها وهي في تلك الحاله فلا يعلم احد إلام سينتهي نوبة غضبها.

" هل مصرون علي ان افقد صوابي؟ "

كان السبب الرئيسي يجلس علي اول مقعد في الطاولة من الجانب بينما هي لم تحتمل الجلوس.

عودته ليست فقط بالفوضي بل ستفتح الباب لما كانت عليه منذ سنوات، ستتشتت به من جديد.

سيقتنع عقلها انها مازالت تريده، ألا يكفي قلبها اللعين الذي اقرّ بذلك وبإنصياع استسلم لقبلاته؟

كان الاخير قد شعر بالسوء من انفعالها علي من لاذنب لهم وكاد ان يتحدث حتي لمحته هي واوقفته بحده:

" لا تقول انني من كلفك بالامر ، واجبكَ علي الاقل ان تعرفني بهويته منذ البداية. "

" لم اكن علي علم بضرورة حظر السيد جيون شخصياً من الاستثمار في شركتنا ، ظننت اننا لا ندخل العمل في مشاكلنا الشخصية. "

كانت تعلم ان بهذه الطريقه يلومها لانها تدخل مشاكلها في حياتها العملية.

ظن ان بهذه الطريقه ستتوقف لكنها قد تنفست الصعداء بكل هدوء وهي تضع يديها في خصرها مسببه برجوع سترتها للخلف ثم تحدثت بلهجه آمرة:

" اريد ان تصفي كل استثماراتهوتعيد له امواله في اسرع وقت. "

نظر لها هوسوك باستياء وتمتم إحدي الموظفين :

" هذا مستحيل سيدتي. "

رفعت حاجبيها بإندهاش تنظر له ليكمل حديثه :

" لقد وضع شرط جزائي بشرط إن قمنا فسخ العقد بقيمة خمسين مليون دولار. "

" سندفعهم. "

قالتها بكل برود وهي علي استعداد لتنهي كل ما يربطها به، نظرته الواثقه انهما سيتقابلان من جديد وكل ما اخفته حتي عن قلبها سيعود ليطفو للسطح، كانت تؤلمها ان كل ما كان يقلقها غضبه الذي ينم عن كونها قد ظلمته بالفعل.

Nerd boy |JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن