14

6.1K 305 176
                                    


JOLEEN POV.

نظرت لصحن الطعام امامي بشرود،  اقلب حبات الارز بصمت. 

لا استمع لهيي سو او جين او حتي جونغكوك الذي اتخذ المقعد جانبي ليشاركني الطاولة في مطعم المدرسة.

" چولين،  هل انتِ معنا؟ "

استمعت لصوت هيي سو التي اخرجتني من شرودي.

" همم! "

" فيما شردتي يافتاة نحن نتحدث عن الرحلة منذ ان جلسنا وانتِ في عالم موازي! "

ابتسمت بصمت اعيد تقليب الطعام بالصحن حتي شعرت بيده الباردة علي فخذي العاري يتلمسه بصمت.

رفعت رأسي له بعد ان تملكتني رجفه قوية بالكاد اخفيتها وانا اناظره،  الغريب انه كان يتناول طعامه بصمت وكأنه لا يبعثرني بالاسفل.

حاولت التحدث لكن الرجفه تملكت لساني وانا اسأل:

" هل قررتم جميعاً الذهاب ؟"

رفعت رأسي تجاه جين بينما اضع كفي فوق يد الاخير لأزيلها واستمع لجين الذي أومأ:

" لقد استمعتِ ما قاله المعلم،  لسوء الحظ اسمي من ضمن قائمة الملزمين بالحضور ! "

عاندني ولم يزل يده بل اطبق علي بشرتي بخشونه جعلت جسدي يستمتع بقبضه في معدتي.

" لقد تفاجأت بوجود اسمك فدرجاتكَ مرتفعه دائماً! "

كيف يتحدث بذلك الثبات بينما يتلاعب بجسدي في نفس الوقت؟

حاولت ان اتعامل ببرود لكنه لم ينفك في استفزازي بينما يحرك اصابعه صعوداً ونزولاً مما جعلني اتنهد بإرهاق.

" اعترف انني قد اهملت بعض الدروس ذلك الشهر!"

تمتم بها جين بيأس ثم عينيه تدحرجت لتناظرني بصمت،  ابتسمت له بإرتباك.

مؤكد انه يشك بي الآن.

" اه انا احسدكم جميعاً، لم لا تأتي لي تلك الفرص الذهبية فأنا لا انتقل من منزلي والمدرسة وهذا الاخرق جيمين سيذهب في رحلة !"

تحدثت هيي سو بيأس حيث كانت تجلس امامي وبجانبها جين الذي لايزال يناظرني.

ازحت انظاري من عليه وقلت:

" لا تكوني درامية هيي سو انهم يومين! "

" كنت سأسعد لو يوم واحد فقط! "

وضعت يدي علي كف الاخير الممسكة بفخذي الذي ظن اني اريد ابعاده  فقام بإيقافي بقرصي في فخذي مما جعلني اتأوه بخفه. 

Nerd boy |JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن