بعد مرور خمس سنواتWriter pov.
خطوات كعب حذاءها العالي كان يدوي في ارجاء الردهة الطويلة لشركتها يتخللها اصوات اقدام رجولية تسير خلفها كظلها.
سارت في اتجاه واحد بخطوات متناسقه تتماشي مع شخصيتها الواثقه والغامضة.
ملابسها التي عبارة عن بدله بيضاء ذات قطعه واحدة من بنطال وبلوزة ملاصقه له ترسم كامل جسدها المنحوت تغطي ذراعيها لكن تظهر اكتافها والقليل من صدرها.
تتماشي مع شعرها الطويل البندقي الذي يغطي ظهرها ، لون طلاء شفاها الاحمر الغامق يظهر مدي جرأه شخصيتها.
انظار الموظفين حولها منهم من يتعمق لتلك الشخصية التي تملك هالة وجاذبية خانقه ومنهم من يتمني ان يحظي بقلبها البارد.
وصلت لمكتبها بخطواتها الواثقه والقوية اولاً وخلفها مدير اعمالها الذي كان يمسك بيده جهازه اللوحي يملي عليها جدولها.
" هل نملك اجتماع آخر ؟"
قالتها فور ان دخلت وهو تبعها ورد :
" لا، هذا كان آخر اجتماع. "
جلست علي كرسيها المريح المواجه لمكتبها الكبير ثم رفعت انظارها لتنبهه بإقتضاب:
" هل تأكدت من الاجراءات الامنية في القاعه ؟ لا نريد اي اخطاء. "
" لا تقلقي. "
اومأت بصمت واراحت رأسها علي الكرسي بينما تغمض عينيها بتعب.
كان الاخير يعلم جيداً مدي تفانيها في العمل وحرصها الدائم علي ان تقوم بكل شئ بشكل افضل.
تنهد مقترباً من المكتب ليجلس علي الجانب المواجه واردف:
" بما اننا انتهينا هنا، تملكين باقي اليوم لتحظي به ببعض الراحة ، انتِ لم تنامي منذ يومين. "
لم ترفع رأسها من علي الكرسي وتمتمت:
" لن ارتاح قبل ان ينتهي ذلك اليوم. "
زفر الاخير بضيق فعنادها في العمل شديد لا احد يمكنه ان يوقف حتي والدها :
" وكأن واشنطون بأكملها لا تعرف الماركة الخاصة بكِ، عزيزتي انتِ تروجين لها منذ عام كامل، كل ما سنفعله هو ان نفتتح الماركة علي ارض الواقع لا اكثر بدلاً من السوق الالكتروني. "
أنت تقرأ
Nerd boy |JK
Fanfiction_إن كنـت تخـشـي المشـاكـل فـلا تقـلـق يـاعـزيـزي، فأنـا صـانـعتها ومـن هـواة البـحث عنها. -جيـون جونغكـوك -چـولين بـاركـر