شروط. للتحديث اسرع :30 ڤوت + 150 كومنت ❤️
Jolene pov.
منذ ان استيقظت للذهاب للمدرسة وابي يحاول التواصل معي والتحدث بكل الطرق لكني لم اكن معه بل في الحقيقه انا اشعر بالغضب منه.
املك تجارب سيئة من وحدتي وهو لا ينفك يتركني في كل دولة غريبة عني وحدي، اعلم اني اصبحت اكبر لكني لازلت اخاف الوحده.
اليوم ليلاً سأعاني ذكرياتي الموحشة وحدي ولن اغفو لدقيقة بعد ان يرحل والدي.
ودعته بفتور لا يعتاده مني وخرجت من المنزل.
بعد خطوات قصيرة من المنزل وجدته يقف ينتظرني.
لا انكر دهشتي من وجوده ومن منظره الجديد بملابس المدرسة.
لماذا ساعدته ان يتحول بهذه الوسامة؟
شعره القصير المرتب وملابس المدرسه التي ترسمه، علي ثغره ابتسامه هادئه وهو يقترب مني لكني لم انتظره بل اسرعت بخطواتي تجاهه وارتميت في احضانه.
لففت كلتا ذراعي حول ظهره وامسكت بهم بينما احضنه بقوه ، اعلم انه يتعجب من فعلتي لكني شعرت اني بحاجه ماسة لحضنه.
" صباح الخير، ذلك كان مُفاجئ! "
نطق بها بينما يلف ذراعه حول كتفي ويده الاخري يمررها علي خصلاتي بهدوء.
"دعني ابقي قليلاً !"
لم ارفع رأسي من صدره وظللت متمسكة به كالطفلة ، اشعر اني احتاج لبعض الامان وقد كان حضنه الوحيد المُتاح.
استمعت لهمسه بينما يلف كلتا ذراعيه حول كتفي من الخلف:
" بكل سرور! "
منذ قليل كان القلق والتوتر يجتاحني فكانت نبضاتي ثائرة وانفاسي غير منتظمة.
" هل ستكونين بخير إن لمحنا والدكِ؟ "
اجبته بينما اتمسك به اكثر:
" فليرنا! "
اكره لحظات الضعف التي اعانيها بسبب ابي في هذه الظروف.
ممتنه لجونغكوك الذي احتواني دون ان يسألني عن السبب.
بعد مدة تركته رغماً عني فأمسك وجنتيّ بين يديه ليتفحص وجهي.
" إن كنتِ غير مستعدة لإخباري بما يحزنكِ لابأس فلتأخذي وقتكِ لكني لن اسمح لكِ ان تخفيه عني لفترة طويلة "
أنت تقرأ
Nerd boy |JK
Fanfiction_إن كنـت تخـشـي المشـاكـل فـلا تقـلـق يـاعـزيـزي، فأنـا صـانـعتها ومـن هـواة البـحث عنها. -جيـون جونغكـوك -چـولين بـاركـر