خرجت سوهي الي الرواق تسير و هي تبحث عن الفتيات ، الي ان رأت ما جعلها تصدم ، هل هذا حقيقي ، مين يونغي يقف مع احدي الفتيات ممسك بيدها و يبتسم بلطف لها .
سوهي * هل هو يواعد ، هل هذه حبيبته *
سوهي * تجاهلت الامر و سرت اكمل طرقي دون النظر لهم ، لكن لمحتني هذه الفتاه وهي تتحدث معه واعطتني نظرة لم افهمها*
Flash back
بعد خروج سوهي من الاستوديويونغي : لماذا اشعر بشئ غريب تجاه هذه الفتاه ، مين سوهي ، عينيها تبدو مألوفة لي .
بعد ذلك قام بإخراج اسوارة من جيبه تحتوي علي رمز الشمس .
يونغي : لو لم اكن اعرف ما حدث معكِ ، لظننتها انتِ ، ليتكِ كنتِ هنا .
خرج يونغي ليجد فتاه شابة متجهة نحوه بابتسامه مشرقة ، ثم قامت بمعانقته .
ديانا: يونغي عزيزي كيف حالك .
يونغي : ماذا تريدين .
ديانا : اريد ان اطمئن عليك بالطبع عزيزي ، لماذا لم تقل لي عن عمليه كتفك لكنت اتيت للاعتناء بك فورا .
يونغي : لا احتاج احد للاعتناء بي لست طفل .
ديانا : بل تحتاج ، علي اي حال انا سوف اظل هذه الفترة هنا في كوريا ، لكي اعتني بك ، سوف اؤجل اعمالي الي ان تشفي .
يونغي : لا يهم ولا تعتقدي ان هذا سوف يشفع لما فعلتيه ، شهرين وانتِ في اليابان ولم تفكري حتي في الاتصال بي ، الهذا الحد اعمالك اهم مني .
عانقته مرة اخري ثم قالت : يا عزيزي لا تقل هذا انت بالتاكيد مهم انت اهم شئ لدي ، ثم امسكت يده و هي تقول : لو تعلم كم اشتقت الي عيونك هذه كنت ابكي لعدم رؤيتها .
رفعت ديانا عينيها لتبصر جميلتنا ، التي لم تراها من قبل هنا وهي تسير في الرواق .
ديانا : من هذه يونغي .
The end of flash back
التفت يونغي الي حيث تنظر حبيبته ، ليبصر سوهي وهي تنظر لهم .
ابتسم يونغي لسوهي بخفة مودعا لها و فعلت سوهي المثل ثم ذهبت .
يونغي : انها سوهي عضوة فرقة الفتيات الجديدة، و هي تحت اشارفي انا .
ديانا : مهلا هل تم اختيار العضوات .
يونغي : اجل منذ يومين .
ديانا : وانا ، الم تقل انك سوف تساعدني في ان كون من احدي مترسمات هذه الفرقة .
يونغي : قلت لكي انني سوف اساعدك كي تكوني متدربة جيدة ربما تصبحي من المترسمات ، لم اقل انني سوف اجعلك من المترسمات ، هذه ليست شركة ابي لكي افعل ، وحتي اذا كانت شركة ابي ، سوف اختار ذوات الكفاءة فقط ، وليس لانكِ حبيبتي سوف اختاركِ .